X
شهيد و3 إصابات خطيرة برصاص الاحتلال قرب مخيم الجلزون شمال رام الله

الخميس :2017-03-23 21:05:21
شهيد و3 إصابات خطيرة برصاص الاحتلال قرب مخيم الجلزون شمال رام الله

 استشهد الشاب احمد محمود ابراهيم الحطاب (20 عاماً) برصاص الاحتلال الإسرائيلي، فيما أصيب 3 آخرن بجراح خطيرة، مساء اليوم الخميس، بعد أن أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي النار على مركبة بالقرب من مخيم الجلزون شمالي مدينة رام الله.

وقالت مصادر طبية أن الشهيد الحطاب أصيب بأعيرة نارية في الصدر والكتف، فيما أصيب جاسم محمد نخلة (18 عاماً) بالرصاص في الرأس والقدم، ومحمد حطاب (18 عاماً) بالرصاص في البطن، ومحمد موسى نخلة (18 عاماً) في القدم والكتف.

فيما قالت وزارة الصحة ان الشهيد والمصابين الثلاثة قرب مخيم الجلزون تلقوا رصاصات في الصدر والرأس.

ونقلت سيارات الإسعاف الشبان المصابين إلى المستشفى، فيما أعلن لاحقاً عن استشهاد أحدهم في مستشفى رام الله، في حين لا يزال الثلاثة الآخرين المصابون يتلقون العلاج، ووصفت جراحهم بالحرجة جداً.

واطلقت قوات الاحتلال النار على مجموعة من الشبان على مدخل مخيم الجلزون، ما ادى الى استشهاد شاب واصابة 3 اخرين بجروح حرجة.

وقالت مصادر محلية أن جنود الاحتلال المتواجدين في البرج العسكري اطلقوا الرصاص الحي على مجموعة من الشبان داخل مركبتهم، على مدخل مخيم الجلزون مساء اليوم، وذلك بداعي إلقاء زجاجات حارقة على البرج العسكري المقام على مقربة من المخيم، لحماية مستعمرة "بيت إيل".

وقالت مصادر عبرية أن الشبان ألقوا زجاجات حارقة على البرج العسكري المقام على مدخل مستعمرة بيت إيل، ثم أطلق الجنود المتواجدين في البرج النيران بغزارة على المركبة، التي كانت تسير في المكان، ما أدى إلى إصابة جميع من فيها.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
إجراءات الرئيس عباس تجاه قطاع غزة .. ستفضي إلي ؟
  • فصل قطاع غزة كليا عن باقي الوطن وإعلانه إقليم متمرد
  • تراجع حركة حماس عن تفردها بحكم القطاع وتسليمه لحكومة الحمدالله
  • تدخل جهات عربية ودولية لجمع حركتي فتح وحماس في حكومة وحدة
النتائج إنتهى التصويت