X
فيديو وصور: مصرع إسرائيلية وإصابة أخرى إثر عملية طعن نفذها مُسن فلسطيني بالقدس

الجمعة :2017-04-14 15:56:51
فيديو وصور مصرع إسرائيلية وإصابة أخرى إثر عملية طعن نفذها مسن فلسطيني بالقدس

لقيت فتاة إسرائيلية مصرعها، ظهر اليوم الجمعة، وأصيب أخرى بجراح متوسطة إثر عملية طعن نفذها مُسن فلسطيني بمنطقة "كيكار تساهل" في مدينة القدس المحتلة.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، إن مُسن فلسطيني يبلغ من العمر (57 عاماً) كان يستقل القطار الخفيف بالقدس، أقدم على طعن فتاة إسرائيلية تبلغ من العمر (25 عاماً) لقيت حتفها بعد نقلها إلى المشفى، فيما أصيبت فتاة أخرى بجراح متوسطة

وأوضحت القناة الإسرائيلية الثانية، أن الشرطة اعتقلت الرجل الذي طعن، ونقلته من موقع الحدث، مشيرةً إلى أنه لم يتم إطلاق النار عليه وأنه ليس جريحاً.

وأعلنت الشرطة أنها اعتقلت المشتبه بتنفيذ عملية الطعن، وهو رجل في السابعة والخمسين من عمره، من سكان القدس الشرقية ويعاني من مشاكل نفسية، وذلك بعد أن هرعت قوات معززة من الشرطة إلى مكان العملية وأوقفت حركة القطارات بالمنطقة.

وبيّنت القناة، أن طواقم الإسعاف الأولي أجرت عملية إنعاش للمرأة المصابة ونقلتها للمشفى حتى أُعلن عن مصرعها، فيما أصيبت امرأة حامل ورجل خمسيني برضوض جراء توقف القطار بشكل مفاجئ.  

ونوهت إلى إن موقع الحدث هو محطة للقطار في شارع يافا وقريب من الباب الجديد في القدس المحتلة، كما أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي المنافذ المؤدية إلى البلدة القديمة في أعقاب عملية الطعن.

 
 

 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
قرار اعتقال النائب نجاة أبو بكر وملاحقتها بعد كشفها لملفات فساد مسؤولين في السلطة
  • جائز ويخضع للوائح القانونية المعمول بها رغم الحصانة البرلمانية
  • غير قانوني ويشكل انتهاك صارخ للحصانة البرلمانية
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت