صور: إصابات واعتقالات خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرات مناصرة للأسرى

الجمعة :2017-04-28 21:28:29
صور إصابات واعتقالات خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرات مناصرة للأسرى
أصيب عشرات الفلسطينيين اليوم الجمعة، بعد قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لعشرات المسيرات التضامنية مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام لليوم الثاني عشر في السجون الإسرائيلية والتي انطلقت في مناطق متفرقة من القدس والضفة الغربية بعد صلاة الجمعة.

وأفادت مصادر الهلال الأحمر الفلسطيني أن خمسة فلسطينيين أصيبوا بالرصاص الحي في مواجهات اندلعت في بلدة النبي صالح غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، بعد قمع الاحتلال لمسيرة تضامنية مع الأسرى اتجهت للشارع الاستيطاني المحاذي للبلدة.

وفي بلدتي بلعين ونعلين المجاورتين أصيب عدد من الفلسطينيين بالاختناق والرصاص المطاطي بعد قمع قوات الاحتلال لمسيرتي البلدتين المناهضتين للجدار والاستيطان، فيما أصيب آخرون في مواجهات مماثلة اندلعت قرب سجن عوفر غرب رام الله.



وفي بلدات الناقورة وبيتا وبيت فوريك قرب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة أصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق والرصاص المطاطي بعد قمع قوات الاحتلال لمسيرتين تضامنيتين انطلقتا بعد أداء صلاة الجمعة في العراء تضامناً مع الأسرى المضربين.

وكانت أعنف هذه المواجهات دارت في بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية حيث أصيب عشرة فلسطينيين بينهم أربعة بالرصاص الحي بعد قمع قوات الاحتلال لمسيرة إسنادية لإضراب الأسرى انطلقت بعد صلاة الجمعة.



وفي القدس المحتلة أصيب فلسطيني بالرصاص المطاطي بالرأس، فيما أصيب آخرون بالاختناق في مواجهات عنيفة دارت قرب حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين بينهم مسعف في مواجهات دارت في بلدتي العيزرية وأبوديس شرق المدينة.




 

 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت