بالصور: أطفال مقدسيون يطيرون رسائل لأسرى الحرية عبر مناطيد حرارية

الجمعة :2017-04-28 23:01:49
بالصور أطفال مقدسيون يطيرون رسائل لأسرى الحرية عبر مناطيد حرارية
كتب أطفال مقدسيون مساء اليوم الجمعة عشرات الرسائل للأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي وعلقوها على مناطيد حرارية مضيئة، وأطلقوها في سماء مدينة القدس المحتلة من على تلة البابا التي يهددها جيش الاحتلال بالمصادرة شرق القدس المحتلة.

وخط الأطفال وجلهم أقرباء لأسرى محكومون لسنوات متفاوتة عبارات تأمل بالحرية للأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، ونحو 1500 منهم يخوضون إضراباً مفتوحاً عن الطعام لليوم الثاني عشر على التوالي احتجاجاً على ظروف اعتقالهم.

وناشد الأطفال المقدسيون الذين أعادوا برفقة أهل الجبل المسمى الذي يطلق على سكان جبل أو تلة البابا المهددة بالمصادرة بناء صرح حجري بعنوان "سوف نبقى هنا" في رسالة للاحتلال الإسرائيلي من قبالة أكبر مستوطنة في الضفة الغربية وهي مستوطنة معاليه أدوميم.



ووجه الطفل محمد ياسر ربايعة رسالة إسنادية لوالده الأسير المضرب عن الطعام، معرباً عن أمله في أن تساهم معركة الأمعاء الخاوية في تحصيل حقوق الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، وتحسين ظروف الزيارة ليستطيع زيارة والده.

فيما وجهت عائلة أسير مقدسي آخر رسالة إلى العالم والضمائر الحية بضرورة مساندة الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام لليوم الثاني عشر، مؤكدة أهمية هذه الفعالية لما يحمله مكان تلة الباب من تحد فلسطيني في وجه سرطان الاستيطان والمصادرة.



 

 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت