الخضري يطالب بتخصيص صندوق لدعم صمود عمال فلسطين

الأحد :2017-04-30 13:04:14
الخضري يطالب بتخصيص صندوق لدعم صمود عمال فلسطين
طالب رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار النائب جمال الخضري، نقابات العمال في العالم، بدعم صمود عمال فلسطين من خلال تخصيص صندوق خاص لدعمهم.
 
وأكد الخضري في تصريح تلقت وكالة "خبر" نسخة عنه، اليوم الأحد، على أن أكثر من 350 ألف عامل فلسطيني معطل عن العمل، فيما ارتفعت نسبة البطالة في غزة إلى قرابة ٥٠٪‏.
 
وقال، "في يوم العمال العالمي أزمات خطيرة تهدف لضرب صمود الشعب الفلسطيني وعماله البواسل في قطاع غزة والقدس والضفة الغربية".
 
وأشار إلى أن غزة هي الأكثر استهدافًا ومعاناةً في هذا الوقت، حيث تتعرض لحصار فوق الحصار ومعاناة فوق المعاناة وانقسام يُدخلها في واقع أكثر خطورة وتعقيدًا، وأكبر من أن يحتمل بآثاره التدميرية التي تعصف بكل القطاعات الحيوية دون استثناء.
 
وشدد على ضرورة التوحد الفلسطيني وبشكل عاجل، باعتبار ذلك ضرورة وطنية، مشددًا على الشراكة بين الجميع في تحمل المسؤولية يعني مزيدًا من القوة في مواجهة مخططات الاحتلال التي تستهدف الكل الفلسطيني.
 
وبيّن أن الاحتلال يعلن مخططاته في الاستيطان والتهويد والحصار ولا يخفيها ويعمل ليل نهار لتحقيقها، ونحن نقدم له هدايا بمزيد من الانقسام والخطوات التي لا تساهم في إنهاء الانقسام، بل في إنهاك الكل الفلسطيني.
 
وأضاف الخضري "يا قوى الشعب الفلسطيني اتحدوا، فالتحديات والاستهداف للجميع دون استثناء من الاحتلال الاسرائيلي الذي يستهدف الأرض الفلسطينية ومن عليها لمنع إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس".
 
 
  
 

أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت