بعد حملة الاعتقالات الشرسة لكوادرها و عناصرها .. فتح تلغي فعالية إسناد الاسرى

الأربعاء :2017-05-03 13:27:27
بعد حملة الاعتقالات الشرسة لكوادرها و عناصرها  فتح تلغي فعالية إسناد الاسرى

أعلنت اليوم حركة فتـــح في قطاع غزة عن إلغاء الفعالية التي دعت إليها اليوم الأربعاء إسناداً للأسرى ليكون يوم النفير العام في ساحة السرايا بمدينة غزة بسبب منع حماس لهذه الفعالية وتكثيف الملاحقة والاستدعاءات والاعتقالات بحق قيادات وكوادر حركة فتح.

وقالت في بيان لها "  في هذه الأيام المجيدة التي يخوض فيها أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات معركة الأمعاء الخاوية بإضرابهم المفتوح عن الطعام ويخوض شعبنا معهم معركة الإسناد والتضامن والنصرة في الوطن والشتات فإن حركة فتح الداعمة لقضية الأسرى إلا أن حركة حماس منعت القيام بهذه الفعالية وكثفت الملاحقة والاستدعاءات والاعتقالات بحق قيادات وكوادر حركة "فتـــح" في كافة الأقاليم والمناطق في قطاع غزة.

وأكدت الحركة ان حملة الملاحقة والتهديدات ما زالت مستمرة ، وقالت " نظراً لخطورة الوضع القائم وتجاوزات حماس الخطيرة وتحملاً من حركة "فتــــــح" لمسؤولياتها تجاه أبنائها وجماهير شعبنا وبالتشاور مع اللجنة المركزية للحركة فإننا نعلن إلغاء هذه الفعالية صوناً وحقناً للدماء ونحمل حركة حماس المسؤولية الكاملة عن حرف قضية التضامن مع الأسرى ومعركتهم العادلة عن مسارها الصحيح .

 وأدانت حركة فتح  ممارسات حماس وحملتها المسؤولية الكاملة عن سلامة أبناءها وكوادرها الذين يتعرضون للاستدعاءات والاعتقالات والتهديدات.

 وذكرت مصادر  ان 700 حالة اعتقال وخطف واستدعاء لنشطاء وأمناء سر مناطق وناطقين منذ ليل أمس حتى الان في غزة .


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت