شاهد| «بيتزا هت» تعتذر عن السخرية من إضراب الأسرى الفلسطينيين

الثلاثاء :2017-05-09 21:56:21
شاهد بيتزا هت تعتذر عن السخرية من إضراب الأسرى الفلسطينيين

قدمت شركة "بيتزا هت" بمجموعتها العالمية، اعتذار ًا رسميًا عن المنشور المسيء الذي نشر عبر صفحتها على فيس بوك بالعبرية، والذي سخرت خلاله من إضراب الأسرى الفلسطينيين عن الطعام.

ونشرت الشركة عبر صفحتها الرسمية بيان إعتذار قالت فيه: "تعتذر بيتزا هت بمجموعتها العالمية عن المنشور المسيء في صفحتها على فايسبوك اسرائيل والذي تمت إزالته على الفور من قبل الوكيل المحلي.

وأضاف البيان: "هذه الأفعال لا تعكس أبدًا قيم علامتنا التجارية وما هي إلا تصرف فردي من قبل شركة الإعلان التي تم إنهاء التعامل معها في الحال لذا، نرجو من متابعينا قبول اعتذارنا وأسفنا الشديد عما حصل".

وتداول مستخدمو السوشيال ميديا، في الساعات الأولى من صباح اليوم، صورة مأخوذة من صفحة «بيتزا هت» الناطقة بالعبرية، والتي سخرت من زعيم أسرى فلسطين، مروانالبرغوثي، لأغراض تسويقية في إسرائيل.

ونشرت صفحة «بيتزا هت» العبرية صورة من داخل زنازين الأسرى، زعم الاحتلال أنها لمروان البرغوثي، وأنه يكسر إضرابه خلسة، ويتناول الطعام. وعلق المطعم على الصورة: «إذا أردت كسر الإضراب، يفضل أن تطلب بيتزا»، وهو ما حمل إهانةً لنضال الأسرى.

وهو ما دعا نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتويتر، إلى مقاطعة مطعم البيتزا الشهير «بيتزا هت»، على خلفية سخرية صفحة منسوبة إليهم من إضراب الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت