الجهاد: إنجاز الأسرى يجب أن ينعكس على واقعنا الداخلي

الأحد :2017-05-28 14:29:27
الجهاد إنجاز الأسرى يجب أن ينعكس على واقعنا الداخلي

أكدت حركة الجهاد الإسلامي، أن ما حققه الأسرى من إنجاز أمام الاحتلال الإسرائيلي، يحمل معان ورسائل كبيرة بأن الشعب الفلسطيني سيكون بعافية إذا توحد وأحسن استخدام أدواته، لافتة إلى ضرورة أن ينعكس هذا الأمر على واقعنا السياسي الداخلي.

وقال عضو المكتب السياسي للحركة نافذ عزام، في تصريحاتٍ لإذاعة القدس المحلية: "إن ما حققه الأسرى، وما استخلصوه من حقوق من إدارة السجون، يحمل رسالة أمل للأمة، مفادها أن العافية في هذه الأمة والشعب الفلسطيني موجودة، إن نحن أحسنا استخدام أدواتنا، وأنه يمكن أن نلتقي وأن نتوحد حول عناصر مشتركة كثيرة، وأنه إذا توحدت الجهود والعناوين يمكن لحظتها الحصول على نتائج كبيرة كالتالي حققها الأسرى".

وأوضح عزام أن إنجازات عظيمة تحققت للمسلمين على مدى القرون الماضية في شهر رمضان، وإنجاز الأسرى يضاف إلى تلك الإنجازات، داعياً للتعامل مع رمضان على أنه موسم وفرصة استثنائية لمراجعة المواقف والسلوك بشكل عام.

وفي ذات السياق، دعا عزام، إلى نبذ الفرقة والمناكفة السياسية خاصة في شهر رمضان الكريم، قائلاً "لا يجوز أن نستقبل ونعيش نفحات رمضان في ظل المناحرة والمناكفة السياسية العقيمة".

وأضاف "نعيش موسماً استثنائياً على صعيد تهذيب الأرواح والأخلاق، وهذا الموسم يؤكد على ضرورة تماسك الأمة رغم كل مظاهر التفتت والفرقة التي تجتاح المنطقة، وعلينا استثمار الشهر في تعزيز الوحدة والمحبة والألفة والتضامن".

 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت