غزة: الإفراج عن 91 غارما من أصحاب الذمم المالية

الإثنين :2017-05-29 11:26:13
غزة الإفراج عن 91 غارما من أصحاب الذمم المالية

أفرجت شرطة محافظات رفح وخان يونس والشمال عن 91 غارما من أصحاب الذمم المالية ضمن مبادرة من حركة حماس لإطلاق سراح الغارمين وتسديد المبالغ المالية المستحقة عليهم، مع حلول شهر رمضان المبارك.

في ذات السياق، أفرجت شرطة محافظة شمال غزة عن 49 نزيلًا من أصحاب الذمم المالية داخل مركز التأهيل "أبو عبيدة" بمنطقة بيت لاهيا.

وأوضح مدير مركز إصلاح وتأهيل الشمال العقيد جميل سمور سعيهم من أجل تخليص الغارمين وتسديد المستحقات المالية عنهم من لإطلاق سراحهم، مع حلول شهر رمضان المبارك، لافتًا إلى أن عدد الغارمين 450 نزيلًا في جميع نظارات ومراكز تأهيل وإصلاح شمال قطاع غزة.

من جانبه، ذكر نائب مدير شرطة الشمال العقيد سلمان المصري أن عدد المفرج عنهم 49 نزيلًا من الغارمين من جميع نظارات مراكز شرطة الشمال مشيرًا إلى تسديد مبالغ مالية عنهم تقدر بـ 14700 دولار.

ودعا المصري الأغنياء والمؤسسات وأصحاب الخير من أبناء شعبنا لتقديم المزيد من المبادرات التي من شأنها إدخال الفرح والسرور على ذوي الغارمين.

ولفت المصري إلى سعي شرطة الشمال الحثيث لمساعدة الغارمين من خلال التواصل مع الجهات والمؤسسات الخيرية لمد يد العون للغارمين الذين في الغالب تسببت الأوضاع الاقتصادية الصعبة الناجمة عن الحصار عن عدم إيفائهم بالتزاماتهم المالية لمستحقيها.

محافظة رفح

إلى ذلك، أفرجت شرطة محافظة رفح عن 16 نزيلاً من الغارمين وأصحاب الذمم المالية الذين عجزوا عن سداد ما عليهم من ديون.

وأكد مدير شرطة رفح العقيد رأفت سلامة الإفراج عن" 16" نزيلًا من الغارمين في محافظة رفح، موضحاً أن الشرطة على استعداد تام للتعاون مع أي جهة تسعى وتفكر في مد يد العون للغارمين وتسديد المبالغ المستحقة عليهم وذلك للإفراج عنهم.

وكانت شرطة خانيونس افرجت عن "26" نزيلًا من أصحاب الذمم المالية.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت