بالفيديو.. ترامب يتراقص على أنغام النشيد الوطني الأمريكي ويثير سخرية واسعة

الثلاثاء :2017-05-30 19:19:56
بالفيديو ترامب يتراقص على أنغام النشيد الوطني الأمريكي ويثير سخرية واسعة

أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، موجة من السخرية والانتقادات اللاذعة مرة أخرى، عندما شوهد وهو يتراقص ويغني أثناء عزف النشيد الوطني الأمريكي خلال احتفال أقيم في واشنطن أمس الاثنين، بمناسبة ذكرى سقوط جنود أمريكيين في الحروب.

ووصف معلقون على شبكات التواصل الاجتماعي، ترامب بأنه “أحمق وطفولي”، في حين غرد أمريكي آخر بقوله، إن ترامب “عار” على الولايات المتحدة.

وأظهر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ترامب وهو يتراقص ويضرب يده على صدره ويغني مع النشيد، في حين شوهد وزير دفاعه جيمس ماتيس، ورئيس هيئة الأركان المشتركة الجنرال جوزيف دنفورد، وهما يقفان بصمت وجدية بجانب ترامب.

وقالت صحيفة “مترو” البريطانية، نقلاً عن صحف أمريكية :”يبدو أن ترامب لم يفهم الرسالة جيدًا ولم يدرك جدية الحدث اذ استمر في التراقص والغناء مع النشيد الوطني”.

وفي تعليق على موقع “تويتر”، غرد شخص باسم “المقترع لصالح ترامب” بقوله إن “أسر هؤلاء الجنود أصيبوا بالصدمة تجاه التصرف الطفولي لهذا الرئيس”.


وقال آخر باسم “بوف بوف”: “كان يبدو مثل رجل عجوز ثمل.. في الحقيقة أن هذا الرئيس هو عار وطني”.

وعلق كيث أولبرمان بقوله: “كان على ترامب أن يظهر احترامه لأسر الجنود خلال احتفال رزين.. كل ما كان عليه فعله أن يقف ساكنًا، لا أن يظهر بمظهر الأحمق”.

وفي تعليق آخر، قال جون كامو، إن “عظامي رجفت من هذا التصرف… لا أعرف ماذا كان يفعل لكن تصرفه هذا أظهره كطفل عمره عامين”.

  

 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت