X
بدران : لم نتسلم من قطر لائحة أسماء لقيادات تطالب مغادرتهم البلاد

الأحد :2017-06-04 11:31:59
بدران  لم نتسلم من قطر لائحة أسما لقيادات تطالب مغادرتهم البلاد

نفت حركة حماس إن تكون قطر قد قدمت لائحة تضم أسماء لقيادات حماس وطلبت مغادرتهم قطر ، وقالت الحركة على لسان الناطق باسمها سامح بدران ان ما تناقلته بعض وسائل الإعلام مؤخرا من تقارير مغلوطة ومزاعم حول لائحة قدمتها قطر بأسماء عدد من قيادات حماس وأنها طلبت مغادرتها الأراضي القطرية هو كلام يجافي حقيقة الواقع في محاولة للتأثير على علاقات الحركة الخارجية.

واوضح بدران في بيان خاص ان حركة حماس انتهت مؤخرا من إجراء انتخاباتها الداخلية وفق اللوائح والتوقيت الزمني المتفق عليه مسبقا، وقد اختارت قيادة جديدة وعلى رأسها الأخ إسماعيل هنية والذي يقيم داخل فلسطين هو ومن معه من قيادة الحركة.

لافتاً ان القيادة الجديدة باشرت في ترتيب أوراقها وتحركات قياداتها وتنقلاتهم في الساحات المختلفة وفق ما تقتضيه مصلحة العمل.

وثمنت الحركة على لسان بدران الدور الإيجابي الثابت والمتواصل الذي تقوم به دولة قطر في دعم الشعب الفلسطيني وإسناد قضيته العادلة، وخصوصا إعمار غزة ودعم صمود أهلها.

وأكد بدران ان حماس وستبقى رأس الحربة في مواجهة الاحتلال وستظل بوصلتها واضحة وثابتة نحو القدس، رغم كل العقبات والتحديات ، وشدد بدران ان حركة حماس ستواصل المقاومة جنبا إلى جنب مع كل الفصائل وقواه الحية،


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
إجراءات الرئيس عباس تجاه قطاع غزة .. ستفضي إلي ؟
  • فصل قطاع غزة كليا عن باقي الوطن وإعلانه إقليم متمرد
  • تراجع حركة حماس عن تفردها بحكم القطاع وتسليمه لحكومة الحمدالله
  • تدخل جهات عربية ودولية لجمع حركتي فتح وحماس في حكومة وحدة
النتائج إنتهى التصويت