اللجنة الوزارية بالكنيست تصادق على قانون خصم رواتب الأسرى

الأحد :2017-06-11 15:49:35
اللجنة الوزارية بالكنيست تصادق على قانون خصم رواتب الأسرى

صادقت اللجنة الوزارية الاسرائيلية لشؤون التشريع، اليوم الاحد، على مشروع القانون الذي قدمه عضو الكنيست عن حزب "يش عتيد" اليعازر شتيرن" والقاضي بخصم الاموال التي تدفعها السلطة الفلسطينية كمخصصات للأسرى وعائلات الشهداء من اموال الضرائب التي تجبيها اسرائيل لصالح السلطة.

وأصدر حزب "يش عتيد" بيانا عقب فيه على مصادقة اللجنة المذكورة على القانون، قال فيه" يجب ان نعمل باصرار ومثابرة وخطة عمل واضحة كي نحارب الارهاب، وهذا القانون اثبت امكانية مواصلة اتخاذ اجراءات تعزز امن مواطني دولة اسرائيل".

وفي سياق متصل، وجهت 180 عائلة يهودية من ذوي القتلى الذين سقطوا خلال عمليات فلسطينية، رسالة لحكومة الاحتلال الاسرائيلية المنعقدة بجلستها الاسبوعية، اليوم الاحد، طالب فيها اللجنة الوزارية لشؤون التشريع والحكومة الاسرائيلية بإقرار القانون الذي يسمح بخصم مخصصات الاسرى والشهداء الفلسطينيين من اموال الضرائب التي تجنيها اسرائيل لصالح السلطة الفلسطينية.

ويدور الحديث عن مشروع القانون الذي قدمه "اليعازر شتيرن" عضو الكنيست عن حزب "يش عتيد" ويقضي بخصم الاموال التي تدفعها السلطة الفلسطينية كمخصصات مالية لعائلات الاسرى والشهداء من اموال الضرائب، بصفتها مخصصات تدعم "الارهاب" وتشجع على قتل اليهود.

 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت