X
العالول: صبرنا علي حماس بدأ ينفذ !

الأحد :2017-06-11 22:42:57
العالول صبرنا علي حماس بدأ ينفذ

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ونائب رئيس الحركة محمود العالول، "أن الأمل بدأ يضعف نتيجة تصرفات حركة حماس في قطاع غزة، خصوصا عندما شكلت اللجنة الادارية واخذتها الى أعضاء المجلس التشريعي، مضيفا "هذا يعني انها صنعت حكومة جديدة واخذت خطوة جديدة تُكرّس الانقسام".

وقال العالول في تصريحات له "واجبنا ان نصرف على اهلنا في قطاع غزة، ففي السنة الواحدة نصرف ما قيمته مليار ونصف دولار، ولا نريد حتى ان نذكر ذلك، لكن ندفع الكهرباء لتجبي حماس ثمنها من المواطنين ولاتعيدها الى الخزينة".

وأضاف أن "حماس تأخذ جمارك وضرائب، حتى الأدوية التي نرسلها من الضفة حماس تبيعها في الاسواق، وتصرفات كثيرة من هذا النوع، ونحن بدورنا اخبرناهم ان هذا لايجب أن يستمر"، على حد تعبيره.

وتابع العالول: " نحن فقدنا القدرة على الصبر، وعلينا الان ان نتخذ اجراءات الا اذا قامت حماس بإلغاء اللجنة الادارية وسلمو كل شيء لحكومة الوفاق الوطني، والذهاب بعد ذلك للانتخابات التشربعية".

واشار العالول "إلى أن قادة حماس، وخلال الايام الماضية ومن خلال اطراف رسمية وغير رسمية كانوا يرسلون لنا أخبارًا بأنهم متجاوبون، لكن هذا ليس امرا رسميا، قلنا لهم اننا ننتظر من قيادتهم رسالة رسمية في هذه المرة، وحتى الان هذا لم يتم".

 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
إجراءات الرئيس عباس تجاه قطاع غزة .. ستفضي إلي ؟
  • فصل قطاع غزة كليا عن باقي الوطن وإعلانه إقليم متمرد
  • تراجع حركة حماس عن تفردها بحكم القطاع وتسليمه لحكومة الحمدالله
  • تدخل جهات عربية ودولية لجمع حركتي فتح وحماس في حكومة وحدة
النتائج إنتهى التصويت