وصول النائب ماجد أبو شمالة إلى غزة عبر "إيرز"

الجمعة :2017-06-23 16:10:26
وصول النائب ماجد أبو شمالة إلى غزة عبر إيرز

وصل النائب عن حركة فتح ماجد أبو شمالة، المقرب من القيادي والنائب محمد دحلان، ظهر اليوم الجمعة، إلى قطاع غزة عبر معبر حاجز بيت حانون "إيرز" شمال قطاع غزة.

وأفاد مصدر مطلّع ، بأن زيارة أبو شمالة تأتي في إطار استكمال مباحثات المصالحة التي جرت مؤخراً بين "دحلان" وحركة "حماس" خلال لقاءهم بالقاهرة مع مسؤولين مصريين لبحث إنهاء الخلاف بينهما والتخفيف من الحصار المفروض على القطاع.

وكان مصدر مقرب من القيادي بحركة فتح سمير المشهراوي، قد كشف قبل نحو  أسبوعين، أنه من المقرر أن يصل القيادي الفتحاوي سمير المشهرواي، إلى قطاع غزة قُبيل عيد الأضحى المبارك.

فيما قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح د. سفيان أبو زايدة، إنه من المقرر أن يزور القيادي في الحركة سمير المشهراوي قطاع غزة قريباً، لافتاً إلى أنه سيتبع ذلك زيارة قريبة للنائب محمد دحلان.

ويذكر أن  وفد حركة حماس عاد إلى قطاع غزة عبر معبر "رفح" الحدودي، قبل نحو أسبوعين قادماً من العاصمة المصرية القاهرة، بعد سلسلة لقاءات أجراها مع مسؤولين مصريين، وقيادات فتحاوية من بينها: "محمد دحلان، وسمير المشهراوي"، حيث  استمرت المباحثات نحو 9 أيام ونتج عنها بعض التفاهمات للتخفيف من الحصار المفروض على قطاع غزة.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت