لبنان: إطلاق سراح أصالة نصري بعد الاشتباه بحيازتها مادة مخدرة

الإثنين :2017-06-26 13:20:35
لبنان إطلاق سراح أصالة نصري بعد الاشتباه بحيازتها مادة مخدرة

غادرت الفنانة أصالة نصري بيروت في ساعة متأخرة من يوم أمس الأحد متجهة إلى القاهرة، بعد توقيفها في مطار رفيق الحريري الدولي بالعاصمة اللبنانية للاشتباه بحيازتها كمية قليلة جداً من مخدر الكوكايين.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية اللبنانية، أن المغنية السورية نفت أن تكون المادة المضبوطة تخصها، ونقلت أن "سرية قوى الأمن الداخلي في المطار أوقفت نصري أثناء مرورها على نقطة التفتيش بعد أن ضبطت بحوزتها حوالي غرامين من مادة الكوكايين موضوعة في علبة بلاستيكية صغيرة الحجم".

وأشارت الوكالة إلى أنه تم "على الفور تحويلها إلى الجهات المختصة ومن ثم إلى مدعي عام جبل لبنان الذي حولها بدوره إلى القضاء المختص للبت بالقضية".
 


وبحسب وسائل إعلام محلية، وقعّت الفنانة السورية على تعهد لدى القضاء اللبناني، بإلزامها بالخضوع لتحليل المخدرات في كل مرة تزور لبنان حيث لن تُمنع من دخول لبنان.

وقالت محطة "اللبنانية للإرسال" التلفزيونية إن أصالة أنكرت صلتها بالمادة المضبوطة أو علمها بوجودها من الأساس.

ونشرت المغنية السورية في ساعة متأخرة من مساء الأحد صورة على حسابها الشخصي على إنستغرام وهي داخل طائرة وقد بدا عليها الهدوء. وكتبت عبارة مقتضبة مع الصورة "الحمد لله".
 


وتعيش أصالة في العاصمة المصرية القاهرة مع زوجها المخرج طارق العريان الذي اقترنت به في 2006.

كان اسم أصالة ارتبط في محطات عدّة بالجدل، لا سيما بسبب مواقفها السياسية من الحرب الدائرة في بلادها، وإعلان تأييدها للمعارضة ضد النظام الحاكم في سوريا.

يذكر أنّ حضور أصالة إلى لبنان هو تلبية لدعوة شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها جمال سنان، لحضور إفطارها السنوي الذي أقامته الجمعة في أحد الفنادق البيروتية.

وبدأت أصالة (48 عاماً) مشواراً فنياً ناجحاً منذ طفولتها في بلدها سوريا قبل أن تكتسب شهرة واسعة في الدول العربية بفضل إتقانها الغناء بأكثر من لهجة.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت