صور: أوباما يجتمع مع الرئيس الأندونيسي أثناء عطلة في جاكرتا

الجمعة :2017-06-30 18:09:37
صور أوباما يجتمع مع الرئيس الأندونيسي أثنا عطلة في جاكرتا
التقى الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما مع الرئيس الأندونيسي، جوكو ويدودو اليوم الجمعة في قصر "بوجور" بإقليم جاوة الغربية، بعد أن وصل إلى قاعدة "حليم بردانا كوسوما" الجوية مع أسرته في وقت سابق من اليوم.

وكان في استقبال أوباما الذي توجه إلى القصر، الواقع جنوب العاصمة الأندونيسية بدون زوجته ميشيل وبنتيه ساشا وماليا في شرفة القصر الرئيس الأندونيسي ويدودو وزوجته إيريانا وكايسانغ بانجاريب أصغر أبناء الزوجين.






 
وشوهد أوباما وهو يتحدث لفترة قصيرة مع ويدودو وإيريانا في واحدة من شرفات القصر، التي تطل على حدائق "لوش بوجور" النباتية، قبل أن يستقل عربة جولف مع ويدودو للتوجه إلى مقهى داخل الحدائق، طبقاً لبيان من موقع وزارة الخارجية.

وقال حاكم جاكرتا، دجاروت سيف الهدايت، الذي استقبل أوباما في القاعدة الجوية، للصحفيين إن "زيارة أوباما إلى المدينة، حيث قضى جزء من طفولته جاءت في الوقت المناسب، خلال إجازة عيد الفطر، حيث تشهد المدينة هدوء نظراً لأن معظم سكانها كانوا مسافرين".

وكان أوباما قد وصل في 23 يونيو(حزيران) الجاري إلى جزيرة بالي ويقضي إجازة هناك حتى الأربعاء المقبل، وواصل هو وأسرته زيارتهما إلى يوجياكارتا لمدة 3 أيام، قبل أن يصل إلى جاكرتا، حيث قضى بضع سنوات من طفولته هناك بعد أن تزوجت والدته، ستانلي آن دونهام من رجل أندونيسي يدعى، لولو سويتورو.







 

 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت