X
لؤي القانوع الاول على فلسطين.. حافظ لكتاب الله

الأربعاء :2017-07-12 18:51:51
لؤي القانوع الاول على فلسطين حافظ لكتاب الله

داخل منزل عائلته بحي الشجاعية شرق مدينة غزة تستمر الاحتفالات بتفوق الشاب لؤي القانوع وحصوله على المركز الاول في فلسطين الفرع العلمي... الزغاريد تتعالي في المنزل والمهنئين بما فيهم وفود شعبية ورسمية بتوافدون لتقديم التهاني للشاب.

لؤي من طلاب مدرسة دار الارقم في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.. حدد هدف وصمم عليه فحصد المركز الاول على مستوى فلسطين بمعدل 99.7 % الفرع العلمي.

قال القانوع "لم تمنعن الظروف الصعبة وانقطاع التيار الكهربائي وموجات الحر الشديدة عن تصميمي بالحصول على المعدل الذي ارغب به". 

ويضيف القانوع "البرنامج الدراسي في بداية السنة كان بمعدل ساعتين خلال النهار ومن ثم 6 ساعات حتى وصل الى الدراسة طول النهار متجنبا بذلك ازمة التيار الكهربائي التي تفاقمت بالاونة الاخيرة، مؤكدا ان نجاحه كان بمجهود ذاتي بالمواظبة على الدراسة والمراجعة بعيدا عن دروس التقوية".

وقال القانوع "اهدي نجاحي لعائلتي واصدقائي وللشعب الفلسطيني الذي يستحق الفرح" متمنيا دراسة الطب والتفوق والتميز بحياته الجامعي.

ونصح الطلبة الملتحقين بالثانوية العامة بتحديد هدفهم وضع المعدل الذي يرغبون به صوب اعينهم والدراسة اول باول من اجل تحقيق حلمهم.

وبدورها تقول والدته التي استقبلت نبأ نيل ابنها المركز الاول على مستوى الوطن بالفرحة العارمة" تعجز الكلمات عن شعور وصف فرحة النجاح واشعر بالفخر بنجاح ابني وتفوقه وقدرته على تذليل المصاعب للوصول الى ما يطمح إليه". 

ومن جهته قال والده قدمت الدعم النفسي والمعنوى لابني ناصحا اياه ان يعتبر الثانوية العامة سنة كباقي السنوات السابقة، منوها على تفوق ابنه في كافة المراحل الدراسية السابقة، مشيرا إلى ان ابنه حافظ للمصحف الكريم.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
إجراءات الرئيس عباس تجاه قطاع غزة .. ستفضي إلي ؟
  • فصل قطاع غزة كليا عن باقي الوطن وإعلانه إقليم متمرد
  • تراجع حركة حماس عن تفردها بحكم القطاع وتسليمه لحكومة الحمدالله
  • تدخل جهات عربية ودولية لجمع حركتي فتح وحماس في حكومة وحدة
النتائج إنتهى التصويت