بالاسماء.. هيئة قيادية فتحاوية جديدة في غزة

الأحد :2017-07-16 11:44:20
بالاسما هيئة قيادية فتحاوية جديدة في غزة

من المقرر أن تعقد الهيئة القيادية العليا لحركة (فتح) في قطاع، اليوم الأحد، اجتماعاً لها لاختيار وتوزيع المهام على أعضاء الهيئة الجديدة، التي أعيد تشكيلها لقيادة وإعادة وتنظيم وترتيب الأمور الحركية في القطاع.
وقال مصدر في الحركة :"من المقرر اليوم أو غداً اختيار الأعضاء الجدد في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غز، وتوزيع المهام الحركية، وذلك في اجتماع سيعقد خصيصاً بهذا الشأن".
وكشف عضو اللجنة المركزية للحركة، أحمد حلس، عن إعادة تشكيل هيئة قيادية عليا جديدة لقيادة التنظيم في القطاع، يضاف إليها مجلس استشاري لدعمها بهدف إعادة بناء التنظيم من جديد وإعادته للواجهة.
وتم اعتماد  20قيادياً من الحركة في الهيئة، إلا أن أحد الأعضاء اعتذر وبقي 19قيادياً جميعهم من قيادات حركة فتح، الذين مارسوا مهام تنظيمية في مواقع مختلفة.
وبين حلس أن اجتماعا سيعقد اليوم الأحد أو غداً الإثنين على أبعد تقدير لتحديد وتوزيع المهام التنظيمية على أعضاء الهيئة القيادية، مشيراً إلى أن الاجتماع الأول كان هدفه التعارف بين أعضاء الهيئة الجديدة ووضعها في صورة الأوضاع السياسية والتنظيمية والتوجيهات العامة حول المرحلة القادمة.

ووفق المصدر فان أعضاء الهيئة الجديدة هم: 

1.جمال عبيد

2. يزيد الحويحي

3.-نجاح عليوة

4-أحمد علوان

5-نبيل الصفدي

6-عبد الحق شحادة

7-نهى البحيصي

8-د.فضل عرندس

9-د.حسن أحمد

10-يوسف قديح

11-إياد صافي

12-إياد نصر

13-عماد الأغا

14-د.حيدر القدرة

15-زياد مصطفى شعث

16-إسحاق مخيمر

17-أحمد أبو هولي

18-سلمي الخوالدة

19-تيسير البرديني

وبخصوص المجلس الاستشاري، أكد حلس أنه يضم60شخصية فتحاوية من الكفاءات والقيادات التنظيمية وأن الهدف منه توسيع المشاركة من قبل أبناء وقيادات الحركة واستغلال الكفاءات والخبرات للاستفادة منها بعد سنوات من خدمتهم في مواقع تنظيمية سابقة.
ويضم المجلس الاستشاري قيادات عسكرية ومتقاعدين وأمناء سر أقاليم وأمناء سر مكاتب حركية سابقين وقيادات شبيبة طلابية ونسوية.

 
 
 
 
 

 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت