أبو بكر يشن هجوماً على الناطق باسم داخلية حماس بعد تصريحاته بشأن جرادة وبعلوشة

الأحد :2017-07-16 15:08:55
أبو بكر يشن هجوما على الناطق باسم داخلية حماس بعد تصريحاته بشأن جرادة وبعلوشة

شن  نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر ابو بكر هجوماً غير مسبوق على الناطق باسم داخلية حماس اسامة البزم ، وقال ابو بكر في تغريدة له على موقع الفيسبوك " سكت دهرا ونطق كفرا والمخفي أعظم، ما يسمى الناطق باسم داخلية حماس اياد البزم ،بعد أربعين يوما من اعتقال الصحفي فؤاد جراده و15 يوما من اعتقال عامر بعلوشه ،نطق الناطق وقال نجدد تأكيدنا على حرية العمل الصحفي في قطاع غزه ،واحترامنا لكافة الصحفيين .

وتابع ابو بكر بسخرية " بعد هذا التصريح يجب على صحفيين غزه أن يخرجوا باحتفالات صاخبة وغير مسبوقة ، لأنه يا هيك الاحترام يا بلاش"!!

وقال ابو بكر" اتحدى  ان لا تلاحق حماس اي صحفي يتحدث أو يمس حتى بالتلميح ما تقوم به حماس من إذلال غزه التي لن يذلها أحد ما ارتفعت بساطيره ، واتحدى ان لا تلاحق حماس اي صحفي يجرؤ على كتابة حرف عن أوضاع حماس الداخلية أو ينتقد أو يذكر حرف عن حماس وكتائب القسام

 واوضح ابو بكر ان تصريح البزم الذي جاء بعد كل هذا الوقت  بعد  جهود  قيادات في حركة الجهاد الاسلامي ، والذين ابلغونا  انهم  سيلتقوا  أعلى قيادة الهرم السياسي لحركة حماس من أجل إطلاق سراح الصحفيين فؤاد جراده وعامر بعلوشه "

واسترسل ابو بكر " اننا في نقابة الصحفيين كنا متفائلين وانتظرنا  النتائج ولكن للأسف واضح ان هناك من هو صاحب القرار والقوة الذي يرفض كل ما هو عقل ومنطق "

وتابع " أمام ما كان مقررا من اجتماع خرج علينا البزم ببيانه  حول الحريات ، وقال بما هو نصه ومعناه الدقيق قضيتهم ليس إعلامية ولن نطلق سراحهم .

وكان البيان. عمليا إفشال لجهود قيادات  الجهاد  الاسلامي

 وكشف ابو بكر انهم حاولوا مساومة النقابة وتهديدها وكان هذا عصر الثلاثاء الماضي بعد ان اعلنت عن تنظيم وقفة تضامنية مع فؤاد وعامر أمام مقري التلفزيون في غزة ورام الله يوم الأربعاء طلبوا تأجيلها للاحد اي اليوم لأنه ممكن إطلاق سراحهم .

وتابع " رفضنا التأجيل لأننا نعرف أنها سياسة العصا والجزرة وبعدها قالوا إذا لم تأجلوا سوف نعلن لماذا اعتقلناهم، وهاهم اليوم يعلنوا عن عنوان تلفيق التهمة وهي رسالة. نفهمها تماما. اننا سوف نبدأ بإعلان التلفيقات

وتساءل ابو بكر "  تشوية سمعة شخص ؟ وتشوية سمعة شعب تخدم من ؟ تشوية سمعة الانسان لمصلحة من .

وقال " غزه الفقيرة عبر التاريخ  المحاصرة والحبيسة لم تكن يوما الا الاغنى بالغزة والكرامة ولم تكن ذليلة لأحد ، غزة الكرامة والرجولة والإباء والعنفوان لن تكسروها لأنها كسرت البحر والجبل وسوته بالأرض وبسط رجالها الجبال وحولوها إلى رمال" 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت