X
اجتماع في رام الله لبحث ما يجري في الأقصى

الأحد :2017-07-16 16:58:47
اجتماع في رام الله لبحث ما يجري في الأقصى

بدأ، بعد ظهر اليوم الأحد، الإجتماع الهام بخصوص مدينة القدس والإجراءات الاسرائيلية الأخيرة في المسجد الأقصى.

وعقد الاجتماع في مكتب نائب رئيس حركة فتح محمود العالول بحضور الشيخ محمد حسين مفتي الديار المقدسة، والدكتور جمال المحيسن مفوض عام التعبئة والتنظيم ونائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو ووزير القدس المحافظ عدنان الحسيني وماجد فرج رئيس جهاز المخابرات وزياد هب الريح قائد جهاز الأمن الوقائي واقليم فعاليات مدينة القدس ووزير الاوقاف يوسف ادعيس، وامين سر المجلس الثوري ماجد الفتياني وأعضاء المجلس الثوري من القدس.

وأكد الحضور على ضرورة إعادة الأوضاع في باحة المسجد الأقصى والبلدة القديمة إلى ما كانت عليه قبل يوم الجمعة، رافضين الإجراءات الأسرائيلية بوضع البوابات الإلكترونية امام المصلين وأبناء مدينة القدس.

وتم الآن الإعلان في الاجتماع عن تشكيل لجنة لبحث نزول الاسرائيليين الى الآبار في باحات المسجد الأقصى التي قامت بها شرطة الإحتلال تحت المسجد الأقصى، وفحص المكتبات المقدسية التي تم اقتحامها لكشف السرقات والمداهمات التي استهدفت محتوياتها. 

وأشادوا في الاجتماع إلى موقف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ابو مازن والاتصالات التي أجريت في سبيل وقف الممارسات الاسرائيلية وأكدوا على دور المملكة الأردنية الهاشمية في وقفتها ومواجهتها ضد كل الانتهاكات الاسرائيلية في القدس.

 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
إجراءات الرئيس عباس تجاه قطاع غزة .. ستفضي إلي ؟
  • فصل قطاع غزة كليا عن باقي الوطن وإعلانه إقليم متمرد
  • تراجع حركة حماس عن تفردها بحكم القطاع وتسليمه لحكومة الحمدالله
  • تدخل جهات عربية ودولية لجمع حركتي فتح وحماس في حكومة وحدة
النتائج إنتهى التصويت