بالفيديو: والدة شاؤول أرون تبعث رسالة فيديو لابنها

الثلاثاء :2017-07-18 12:12:28
بالفيديو والدة شاؤول أرون تبعث رسالة فيديو لابنها

بعثت والدة الجندي الإسرائيلي الأسير لدى كتائب الشهيد عز الدين القسام شاؤول أورون، برسالة فيديو لابنها فى الذكرى الثالثة لأسره.

وقالت زهافا شاؤول في الرسالة: "أورون الغالي .. أنا لا أصدق أنه مرت 3 سنوات على عدم وجدوك معنا، وأنا أفكر فيك بدون توقف، ولم أحلم أنني سوف أرجو الحكومة أن لا تتركك في غزة".

وأضافت “لم أحلم بحياتي أنني سوف احتاج الحكومة أو أتحنن اليها يوما ما، وأنا اليوم أصارع وزراء غير واقعيون، يعتبرون تركك أمر مقدس، ووزراء آخرون يعتبرونني أنني أمر مقلق لهم وهناك من يدعمني منهم، لكن لا يعمل أي شيء لأجل استعادتك".

وخاطبت أم شاؤول ابنها وخلفها صوره وصور الطيار رون أراد، الذي تم اختطافه سنة 1988.

وتابعت: " أورون الغالي أنا أعدك أنني لن أمكنهم من أن يجعلوا منك رون أراد ثاني، وسوف أصارع لإعادتك للديار، وأنت أورون من اخترت أن تخدم في جولاني، في الكتيبة رقم 13، وشاركت في حرب غزة، في الوقت الذي كان فيه ملايين اليهود في إسرائيل مختبئون في الملاجئ على مدار 50 يوماً، لن أهدأ ولن أسكت حتى تعود لإسرائيل التي تحبها".

يشار إلى أن بعد يوم الخميس القادم سوف تكتمل 3 سنوات بالضبط على أسر القسام الجندي شاؤول أورون خلال معارك مع المقاومة شرق مدينة غزة خلال الحرب على قطاع غزة صيف 2014.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت