فيديو: إسرائيل تعزل قرية كوبر عن رام الله

السبت :2017-07-22 14:55:03
فيديو إسرائيل تعزل قرية كوبر عن رام الله

أغلقت جرافات عسكرية إسرائيلية، ظهر اليوم السبت، مداخل قرية كوبر شرق رام الله بالسواتر الترابية، ومنعت المواطنين من الدخول أو الخروج من القرية.

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي داهمت فجرا قرية كوبر واقتحمت منزل الشاب عمر العبد الذي تدعي قوات الاحتلال تنفيذه عملية الطعن في مستوطنة "حلميش" امس، واعتقلت شقيقه منير العبد (22 عاما)، كما اعتقلت المواطن محمد عصفور البرغوثي (57 عاما) وهو شقيق المناضل فخري البرغوثي.

وأفادت رئيس مجلس قروي كوبر مقبل البرغوثي بأن المئات من جنود الاحتلال اقتحموا القرية عند الخامسة من فجر اليوم، وكبلوا افراد عائلة الشاب العبد، وحققوا معهم وهم ملقون على الارض، كما حطموا محتويات المنزل، ومحتويات 4 منازل اخرى في القرية.

وقال البرغوثي: "ان قوات الاحتلال اخذت قياسات منزل الشاب عمر العبد، ووضعت عليه علامات، وابلغت ذويه بانها ستعود لهدم المنزل قريبا"، مشيرا الى ان قوات الاحتلال ما تزال تغلق القرية من جهتها الشرقية.

وكانت مصادر عبرية قد ذكرت ان شابا فلسطينيا نفذ عملية طعن في مستوطنة "حلميش" المقامة على اراضي قرية دير نظام مساء امس، وادت الى مقتل ثلاثة مستوطنين واصابة رابع بجروح خطيرة، اضافة الى اصابة المنفذ بجروح لم تعرف طبيعتها بعد.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت