X
فصائل العمل الوطني والإسلامي تدعو للنفير العام الجمعة القادمة

الأربعاء :2017-07-26 19:52:54
فصائل العمل الوطني والإسلامي تدعو للنفير العام الجمعة القادمة

دعت فصائل العمل الوطني والإسلامي اليوم الأربعاء، لإقامة صلاة الجمعة القادمة  في الميادين العامة والشوارع، وإلى النفير العام، ومظاهرات تصعيدية ضد الاحتلال في كل فلسطين نصرة للمسجد الأقصى المبارك.

جاء ذلك بعد انتهاء لقاء فصائل العمل الوطني والإسلامي، اليوم الأربعاء، في مكتب نائب رئيس حركة فتح  محمود العالول، وبحضور أعضاء مركزية فتح جمال المحيسن وتوفيق الطيراوي، وانتهاء اجتماع أمناء سر حركة فتح في الضفة.

و أكدت القوى والفصائل أن الموقف الوطني والفصائلي والديني والأهلي يرفض كل محاولات الاحتلال بفرض السيطرة الاحتلالية على المسجد الأقصى، من خلال نصب الكاميرات والجسور الحديدية والمجسات.

وقالت، إن مواجهة هذه التحديات والاجراءات الاحتلالية يتطلب إدامة الموقف بالصلاة على أبواب المسجد الأقصى المبارك، الأمر الذي أكده أبناء شعبنا في المدينة المقدسة.

كما توجهت القوى الوطنية والإسلامية إلى كافة أبناء شعبنا المناضل جميعا بالزحف نحو مدينة القدس، خاصة يوم الجمعة المقبل لمن يستطيع الوصول، وإقامة الصلوات على الحواجز العسكرية المقامة على أبواب القدس المحتلة، واستمرار الفعاليات الجماهيرية والشعبية الرافضة لكل محاولات الاحتلال الإسرائيلي وإجراءاته العنصرية.

 

 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
إجراءات الرئيس عباس تجاه قطاع غزة .. ستفضي إلي ؟
  • فصل قطاع غزة كليا عن باقي الوطن وإعلانه إقليم متمرد
  • تراجع حركة حماس عن تفردها بحكم القطاع وتسليمه لحكومة الحمدالله
  • تدخل جهات عربية ودولية لجمع حركتي فتح وحماس في حكومة وحدة
النتائج إنتهى التصويت