فيديو : انتصرت القدس وانتصر اهلها

الخميس :2017-07-27 03:12:30
فيديو  انتصرت القدس وانتصر اهلها

 

قال شهود عيان ان سلطات الاحتلال ازالت فجر اليوم كافة الجسور والممرات وقواعد الكاميرات التي نصبت في منطقة باب الاسباط بالقدس بعد عملية 14 تموز.

اكد شهود عيان ان الاحتلال ازال كافة الجسور والممرات وقواعد الكاميرات من ساحة الغزالي في باب الاسباط كما ازل من قبل البوابات الالكترونية، ونقلها خارج البلدة القديمة يأتي ذلك بعد صلاة عشرات الالاف من المقدسيين والزخم الشعبي.

هذا ويصعُب التأكد ان كان الاحتلال قد أزال كل المعدات، بانتظار المرجعيات الدينية والاوقاف الاسلامية للتأكد مما تم ازالته وان كانت ازالة كاملة ام جزئية.

وسمعت تكبيرات في شوارع القدس من قبل المرابطين احتفالا بالنصر، فيما حشدت سلطات الاحتلال قواتها العسكرية عند باب الاسباط وتقوم بقمع المحتلفين ومحاولة منع الصحفيين من تغطية الحدث. 

اما القناة العاشرة الاسرائيلية فقالت ان ازالة هذه الجسور والممرات جاءت بعد طلب الاوقاف والمرجعيات الدينية.
وقال الشيخ عمر الكسواني مدير المسجد الاقصى : لن نصلي الفجر بالاقصى حتى صدور القرار الاخير من المرجعيات الدينية بعد الاطلاع على تقرير اللجنة الفنية الخاصة.
وقال مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين المفتي: ننتظر تقرير اللجنة الفنية حول التعديات الاسرائيلية، قرار دخول الاقصى هو قرار الكل الفلسطيني، علينا ان ننتظر وعلينا التروي للوصول الى كل النتائج حتى نقول ان كل الاجراءات الاسرائيلية والتعديات قد ازيلت بعد التاكد من اللجان الفنية
واضاف:  نتابع الامور ميدانيا على الارض قبل اطلاق قرار دخول الاقصى

 


 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت