فيديو: مسلحون يطلقون النار في مستشفى الرازي والشرطة تتعرف عليهم

الثلاثاء :2017-08-01 11:44:18
فيديو مسلحون يطلقون النار في مستشفى الرازي والشرطة تتعرف عليهم

افاد  المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، إنه تم التعرف على هوية المعتدين على قسم الطوارئ في مستشفى الرازي بمدينة جنين، مساء امس الاثنين، وإن العمل جار على إحضارهم.

وقال  ارزيقات، ان  قوة من المباحث العامة تحركت فورا للمكان وأجرت عملية كشف ومعاينة، كما باشرت الشرطة بإجراءات البحث والتحري التي أسفرت عن التعرف على هوية المعتدين، حيث يجري العمل على إحضارهم.

وكان مسلحون  اقتحموا ، مساء امس الاثنين مستشفى الرازي التابع للجنة زكاة جنين المركزية ، واطلقوا النار داخل غرفة الطوارئ وحطموا الاجهزة والمعدات الطبية.

و المعتدون هم اقارب شاب تعرض لحادث سير خلال قيادته مركبة نارية ووصل الى مستشفى الرازي .

وافاد المدير المالي للمستشفى الدكتور فواز حماد أن المصاب وصل لغرفة الطوارىء وباشر الاطباء بعلاجه ، لكنهم فوجئوا بقيام مسلحين من عائلته باقتحام المستشفى ومطالبتهم بتحويله للعلاج داخل اسرائيل .

وقال حماد " احد المسلحين وضع السلاح على رأس الطبيب ، وطلب منه كتابة التحويلة فورا ، وعندما أبلغه ان ذلك الاجراء ليس من صلاحيته ، قام مع أخرين بتكسير الاجهزة والمعدات في غرفة الطواريء ، كما هاجموا سيارة اسعاف تابعة للهلال الاحمر الفلسطيني وحطموها "، واضاف: " على الفور قامت ادارة المستشفى بالاتصال بالشرطة والتي حضرت فورا ، وتمكنت من السيطرة على الوضع " ، موضحاً ان ادارة المستشفى ورغم ان ذلك لا يقع على كاهلها اتصلت مع وزير الصحة لطلب تحويلة للمريض لكنه ابلغها أن الوزارة اوقفت التحويلات والتعامل مع المستشفيات الاسرائيلية .

 
 
 
 
 

 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت