توجيهات من الرئيس عباس بحل قضية الاسرى و المحررين المقطوعة رواتبهم

الأربعاء :2017-08-02 20:02:14
توجيهات من الرئيس عباس بحل قضية الاسرى و المحررين المقطوعة رواتبهم

اكدت  مصادر مطلعة ، إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أصدر  تعلماته بحل قضية 277 من الأسرى والمحررين المقطوعة رواتبهم للشهر الثالث على التوالي.

وقالت  المصادر  أن وفداً ممثلاً عن الأسرى والمحررين المقطوعة رواتبهم عقد، اليوم، اجتماعات مطولة مع الجهات الأمنية في رام الله، للتوصل لحلول لقضيتهم.

كما أن قضية الأسرى والمحررين شهدت تحركات على مستوى قيادة فتح وحماس، وعقد لقاء مع القيادة الفلسطينية للوصول إلى حلول تنهي معاناتهم.

حيث التقى أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب هذا الاسبوع ، المحررين في الخيمة ووعدهم بحل القضية. كما التقى أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني المحررين وعائلاتهم في خمية الاعتصام، ووعدهم ببذل جهوده لإنهاء معاناتهم.

من جانبه قال  ممثل الأسرى والمحررين المقطوعة رواتبهم عبدالله أبو شلبك، الذي اكتفى بالقول أن هناك توجهات إيجابية لحل قضيتهم. مشيراً إلى أنهم تلقوا وعودات من قبل قيادات في فتح والسلطة بحل قضيتهم.

وأشار أبو شلبك إلى أنه غداً سيعقدون مؤتمراً صحفياً الساعة 11 ظهراً للإعلان خطوات احتجاجية للأسرى المقطوعة رواتبهم في السجون.

يشار الى لقاء  الرئيس محمود عباس، مساء أمس، مع وفد حركة حماس تناول قضية الأسرى والمحررين المقطوعة رواتبهم، وإنهاء معاناتهم، حيث أمر الرئيس بحل قضيتهم.

وتوجه الوفد بعد الاجتماع مباشرة إلى خيمة اعتصام الأسرى والمحررين في رام الله وأبلغهم بتوجهات القيادة لإعادة الرواتب.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت