X
ابو زايدة : الانتهاء من عملية ترميم معبر رفح البري قبل حلول عيد الأضحى

الخميس :2017-08-10 14:07:20
ابو زايدة  الانتها من عملية ترميم معبر رفح البري قبل حلول عيد الأضحى

أكد القيادي الفتحاوي والمقرب من تيار النائب محمد دحلان , سفيان أبو زايدة  بأنه سيتم الانتهاء من عملية ترميم معبر رفح البري  قبل حلول عيد الأضحى وذلك حسب الاتفاق المبرم مع الجانب المصري.

وقال أبو زايدة  خلال ورشة عمل في قطاع غزة للمجلس الفلسطيني للتمكين الوطني والتي تحمل عنوان " تفاهمات القاهرة" معالجة إنسانية أم مقاربة سياسية؟ قال : "معبر رفح سيفتح للحجاج ولربما يفتح للعائدين ونحن ننظر بأهمية كبيرة نحو إعادة تشيغل المعبر".

و ضمت الورشة  قيادات من حركة  حماس متمثلة بالدكتور صلاح البردويل  و من تيار النائب محمد دحلان متمثلة بالدكتور  سفيان أبو زايدة المقرب من دحلان.

في سياق اخر كان  أبو زايدة،  جدد اليوم تأكيده على أن قرار خصم الرواتب الذي أصدرته حكومة الوفاق الوطني ، لم يكن قرارًا عفويًا، وإنما هو اغتصابٌ لرواتب الموظفين، وجزءٌ من مؤامرة على الوطن حسب تعبيره .

وأعاد أبو زايدة، صباح اليوم الخميس، نشر تدوينة سابقة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، موجهًا حديثه لمن لم يثقوا به سابقًا، أن الفرصة ما زالت أمامهم.

وقال أبو زايدة في التدوينة التي نشرها في الـ 6 من أبريل الماضي: إن ماحدث جزء من مؤامرة ولم يكن قرار عفوي، ووجه نصيحته للموظفين  إذا لم يرفعوا صوتهم عالياً لن يُلغى القرار وسيحالون جميعاً إلى التقاعد وفقاً لقسيمة آخر راتب بعد الخصومات.

و تابع قائلا : "لا ترفعوا صورة أحد ولا تحرقوا صورة أحد، لا تتهجموا على أحد، ولا تمدحوا أحد".

وختم أبو زايدة تدوينته بالتشديد على ضرورة مواجهة تلك "المؤامرة"، ودعا المشاركين لرفع شعارات "لن نسمح أن تمر المؤامرة"، "لن نسمح لكم المساس بقوت أطفالنا"، و"لن نسمح لكم بقتل احلامنا" على حد قوله .


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
إجراءات الرئيس عباس تجاه قطاع غزة .. ستفضي إلي ؟
  • فصل قطاع غزة كليا عن باقي الوطن وإعلانه إقليم متمرد
  • تراجع حركة حماس عن تفردها بحكم القطاع وتسليمه لحكومة الحمدالله
  • تدخل جهات عربية ودولية لجمع حركتي فتح وحماس في حكومة وحدة
النتائج إنتهى التصويت