فيديو| اللجنة الوطنية للتكافل تفتتح مشروع " تسلم وتسليم" لدعم الصحة في غزة

الإثنين :2017-08-28 18:21:40
فيديو اللجنة الوطنية للتكافل تفتتح مشروع  تسلم وتسليم لدعم الصحة في غزة
خاص - غزة

عقدت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي ظهر اليوم مؤتمر صحفي وحفل افتتاح "تسلم وتسليم " الدفعة الأولى من الأدوية الموردة لمخازن الصحة والأدوية التي رصيدها صفر لمعالجة مرضى السرطان والكلى وغرف العمليات وذلك بمشاركة العديد من الفصائل الفلسطينية .

وقال النائب ماجد ابو شمالة رئيس اللجنة "ان اللجنة الوطنية الاسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي في ظل هذا الظرف الذى يعيشه شعبنا وتحديدا في قطاع غزة نحاول أن نمد ايدينا لإنقاذه في القطاعات المختلفة .

مضيفاً في هذا اليوم نتلقي منحة الأخوة في اللجنة الإمارتية المصرية " مؤكداً "أن هذه المنحة لتقديم العلاج للأمراض الخطيرة وعلى راسها مرض السرطان والكلى واحتياجات غرف العمليات وتم تشيكل لجنة طبية من متخصصين كجزء من المهام والخدمات لإنقاذ حياة أبناء شعبنا "

من جهته قال د. جواد الطيبي أنه تم استقدام الادوية الخاصة بمرضي السرطان والكلى وهى الناقصة والتي وصل رصيدها الى صفر في وزارة الصحة واليوم بعد اعلان المناقصة التي قامت بها لجنة الصحة التابعة للجنة التكافل نستقدم هذه الادوية من الشركات وهذا أول مقصد من مقاصد اللجنة الصحية الذي يتحقق اليوم  .

وشكر الطيبي دولة الامارات العربية الشقيقة التي تستحق منا ذلك بل أكثر من ذلك بالنخوة العربية و الشهامة والرجولة ٬ مضيفاً نقول لهم أن الشعب الفلسطيني لم ينسى لكم هذا المعروف .

واكدت اللجنة على ان شعبنا يستحق منا كل الجهد الممكن من اجل تخفيف معاناته ورسم بسمة على شفاه المعذبين فيه٬ وتؤكد على ان ما قدمته اللجنة لفئة الجرحى وما ستقدمه قريبا لفئة الشهداء يبقى قيمة متواضعة الى جانب ما قدموه لشعبهم وما اصابهم من مصاب ولكنها تظل محاولة للتأكيد لشعبنا بأننا الى جواره ولن نتركه وحده في الميدان بعد ان كان سابقا لنا في كل ميدان .


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت