X
ليبرمان لـ"غوتيريش": عباس يسعى لتخريب الهدوء من خلال اجراءته ضد قطاع غزة

الإثنين :2017-08-28 22:19:59
ليبرمان لـغوتيريش عباس يسعى لتخريب الهدو من خلال اجراته ضد قطاع غزة

 شن وزير جيش الاحتلال الاسرائيلي افيغدور ليبرمان هجوما وانتقادات لفظية على الرئيس الفلسطيني محمود عباس واتهمه بالسعي لتخريب الهدوء الحاصل في غزة من خلال اجراءاته الرامية لاخذ الامور الى الانفجار القطاع.

وقالت صحيفة يديعوت احرنوت ان ليبرمان شن ايضا خلال استقباله الامين العام للامم المتحدة الذي يزور اسرائيل والاراضي الفلسطينية انتقادات للموقف ايران وحزب الله اللبناني.

واضافت الصحيفة ان ليبرمان ابلغ الامين العام للامم المتحدة ان الرئيس الفلسطيني واجراءاته على قطاع غزة تهدف الى اخذ الامور الى التوتر والانفجار من خلال التصعيد الذي ينتهجه.

واوضح ليبرمان ان ابو مازن يامل من خلال اجراءاته وخطواته ان تتدهور الاوضاع في قطاع غزة مما قد يؤدي  إلى مواجهة بين اسرائيل وحماس، وأنه يمكن أن يستفيد من ذلك على المستوى العالمي موضحا ان من يتحمل الاوضاع المعيشية السيئة بالقطاع هو الرئيس الفلسطيني نفسه الذي لا يتردد في التضحية بسكان القطاع وزجهم للحروب الداخلية مع حماس او مع اسرائيل .

كما اشار ليبرمان الى ان سكان غزة يدفعون الضرائب فيما تقوم حماس بحفر الأنفاق وإنتاج وتهريب الأسلحة، بدلا من تحسين نوعية الحياة للمواطنين في قطاع غزة “.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
إجراءات الرئيس عباس تجاه قطاع غزة .. ستفضي إلي ؟
  • فصل قطاع غزة كليا عن باقي الوطن وإعلانه إقليم متمرد
  • تراجع حركة حماس عن تفردها بحكم القطاع وتسليمه لحكومة الحمدالله
  • تدخل جهات عربية ودولية لجمع حركتي فتح وحماس في حكومة وحدة
النتائج إنتهى التصويت