أبو شمالة: الإفراج عن 3 معتقلين سياسيين بغزة كدفعة أولى في إطار المصالحة المجتمعية

الثلاثاء :2017-08-29 19:02:41
أبو شمالة الإفراج عن 3 معتقلين سياسيين بغزة كدفعة أولى في إطار المصالحة المجتمعية

قال النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني ماجد أبو شمالة، اليوم الثلاثاء، أنه تم الإفراج عن معتقلين سياسيين بغزة كدفعة أولى في إطار المصالحة المجتمعية.

واكد أبو شمالة في تصريحات صحفية " تم الإفراج عن كل من المعتقلين السياسيين حسن محمد الزنط وصبحي احمد أبو ضاحي وعاهد أبو قمر، كدفعة أولى في إطار المصالحة المجتمعية، معرباً عن أمله بإطلاق كافة المعتقلين السياسيين في القريب العاجل.                       

واضاف أبو شمالة "إننا في لجنة المصالحة المجتمعية إذ نهنئ الأخوة وذويهم بهذا الإفراج الذي جاء ثمرة لتفاهمات القاهرة، وبمشاركة الفصائل الوطنية المشاركة في لجنة المصالحة المجتمعية، لنسأل المولى عز وجل أن يُتم على شعبنا نعمة الوئام والمصالحة، وفتح صفحةٍ جديدةٍ تسودها المودة والاحترام والشراكة، وأن يلتئم الشمل الفلسطيني تحت رايةٍ وطنية لمواجهة الاحتلال وتحقيق أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال".

واشار الي أن كل ذلك يأتي في إطار الجهود الوطنية التي تقوم بها لجان المصالحة المجتمعية لتعزيز وحدة شعبنا، واستناداً إلى بنود وثيقة المصالحة المجتمعية ضمن اتفاق القاهرة الموقع في سبتمبر 2011، وعملاً على توفير الأجواء المطلوبة لإنجاز المصالحة المجتمعية.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت