X
باراك : نتنياهو يشكل خطر على أمن اسرائيل وهو عنزة عمياء

الأربعاء :2017-09-06 12:17:12
باراك  نتنياهو يشكل خطر على أمن اسرائيل وهو عنزة عميا

قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية الأسبق إيهود باراك، أمس الثلاثاء إن بنيامين نتنياهو يشكل خطراً على أمن "اسرائيل".

وأضاف باراك، رداً على سخرية نتنياهو منه بتقليده في طريقة نطقه كلمة "تسونامي"، أن نتنياهو فاسد ويشكل خطرا على أمن "إسرائيل".

وأوضح "قضيتا فساد من أشد قضايا الفساد خطورة في تاريخ إسرائيل تنفجران في مساء واحد هما؛ صحيفة "إسرائيل اليوم"، وصفقة الغواصات"، متابعاً "وفي قضية السفن البحرية تطول قائمة المشبوهين.. نتنياهو مغناطيس للفاسدين وكل الدائرة المقربة من حوله ملوثة بالفساد".

 

وبين باراك "نعم بيبي (نتنياهو)، تسونامي الفساد وصل أسرع من التسونامي السياسي، فأمس اتضح بأن لدى نتنياهو وظيفة أخرى، إنه المحرر الرئيسي لصحيفة إسرائيل اليوم"، مؤكدا أنه "حصل على هدية ممنوعة وفاسدة بقيمة عشرات ملايين الشواكل ..".

وكان  نتنياهو قال في مقطع مصور له إن الدول تتودد للاحتلال، متابعاً "أين العزلة؟ أين التسونامي؟ الوضع معكوس، إسرائيل تصل لكل مكان"، لكنه حينما نطق بكلمة "تسونامي" فعل نتنياهو ذلك بشكل يذكر بطريقة نطق باراك لذات الكلمة.

وذكر موقع "i24" الإسرائيلي، أنها المرة الثانية خلال أسبوع التي يقلد فيها نتنياهو طريقة نطق باراك لكلمة تسونامي، وكانت الأولى خلال خطاب له ألقاه في حفل لحزب "الليكود" بمناسبة اقتراب رأس السنة العبرية.

ووصف باراك نتنياهو بـ"عنزة عمياء"، وذلك ردا على زعمه خلال التحقيق معه في قضايا الفساد أنه لا يعرف ما يجري لدى المقربين منه والمتهمين جنائيا، وتساءل: "هل تعتمد على عنزة عمياء كهذه في إدارة شؤون الدولة البالغة الحساسية؟".


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
إجراءات الرئيس عباس تجاه قطاع غزة .. ستفضي إلي ؟
  • فصل قطاع غزة كليا عن باقي الوطن وإعلانه إقليم متمرد
  • تراجع حركة حماس عن تفردها بحكم القطاع وتسليمه لحكومة الحمدالله
  • تدخل جهات عربية ودولية لجمع حركتي فتح وحماس في حكومة وحدة
النتائج إنتهى التصويت