أبو شمالة: لا صحة لقائمة الاسماء وقرار الفصل نفذه عباس سابقا

الأربعاء :2017-09-06 21:04:20
أبو شمالة لا صحة لقائمة الاسما وقرار الفصل نفذه عباس سابقا

نفى ماجد أبو شمالة النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني، صحة ما نُشر مساء الاربعاء، عبر المواقع الاعلامية بشأن فصل الرئيس محمود عباس (أبو مازن) نحو 35 كادراً وقياديا من حركة "فتح" في الضفة الغربية وقطاع غزة على خلفية انتقادهم خطواته في القطاع.

وأكد أبو شمالة في اتصال لاذاعة "صوت الأقصى" التابعة لحركة "حماس"، على أنه "لا صحة على الاطلاق لقائمة الاسماء التي تم نشرها ووصفها بانها قائمة جديدة"، داعيا وسائل الاعلام الى توخي الدقة والموضوعية مع مثل هذه المعلومات ونقلها من مصادرها الرسمية.

وقال ابو شمالة،" إن قرار الفصل بحق الاسماء المذكورة نفذه الرئيس عباس سابقا والى الآن لم يتلقون رواتبهم منذ إعلان الرئيس خطواته التصعيدية ضد قطاع غزة".

واعتبر نشر هذه الاسماء محاولة "فاشلة" و"مشبوهة" بهدف إثارة البلبلة في الشارع الفلسطيني وإحداث فوضى في الصف الفتحاوي.كما قال

وكانت مواقع اعلامية محلية ذكرت بان الرئيس محمود عباس اضدر قرارًا بفصل 35 كادرًا وقياديًا فتحاويًا في الضفة الغربية وقطاع غزة وذلك على خلفية انتقادهم الخطوات التصعيدية ضد غزة.

وقالت عضو المجلس التشريعي عن حركة "فتح" نعيمة الشيخ علي في تصريح صحفي ": القرار أصدر بعدما واجهت قيادات من حركة "فتح" الخطوات التصعيدية تجاه قطاع غزة."

وأشارت علي، إلى أن الأسماء الـ35 هي لقيادات حركة فتح بالضفة وقطاع غزة، موضحة بأن القرار ينص على فصلهم من وظائفهم بالخدمة العسكرية والمدنية، بالإضافة إلى إلغاء صفاتهم التشريعية ومهامهم التنظيمية.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت