غزة: فتح تدعو الى تجنيب جامعة الأزهر من أي فتن

الأربعاء :2017-09-13 14:34:21
غزة فتح تدعو الى تجنيب جامعة الأزهر من أي فتن

دعا الدكتور عبد الرحمن حمد رئيس مجلس أمناء جامعة الازهر بغزة الى تجنيب الجامعة أي فتن خاصة في ظل حاجة الجميع للتكامل والتوحد من أجل الوطن والمواطن.

وأكد حمد في تصريح له اليوم الاربعاء ان جامعة الأزهر بغزة هي جامعة وطنية تضم في جنباتها جميع أطياف المجتمع الفلسطيني من العاملين والطلبة، وهي إحدى المؤسسات التي أنشأتها منظمة التحرير الفلسطينية، وهي بذلك تتبع القيادة الشرعية برئاسة الرئيس محمود عباس.

وأوضح أن مجلس الأمناء والذي تم تعينه بقرار من الرئيس على تواصل دائم لا ينقطع مع معه، وان الجامعة تحظى بدعم غير منقطع من الرئيس في جميع شؤونها.

وأبرق الدكتور عبد الرحمن حمد برسالة تهنئة للرئيس راعي الجامعة ورئيس منظمة التحرير الفلسطينية التي أنشأتها لتكون صرحاً وطنياً جامعاً يقدم تعليماً نوعياً بجودة تليق بالشعب الفلسطيني؛ الذي كان وسيبقى في مقدمة الشعوب علماً وثقافة ونضالاً من أجل التحرر.

وهنأ إدارة الجامعة ومجلسها وعموم العاملين ببدء العام الدراسي، حاثاً الجميع على الإبداع والتطوير واستثمار الوقت في تحقيق الإنجازات العلمية والبحثية، مشيداً بالجهود السابقة للعاملين في كافة المجالات وبالأخص في مجال البحث العلمي، الذي مكن الجامعة من احتلال مواقع متقدمة والحصول على جوائز علمية نفتخر بها.

كما هنأ عموم الطلبة الجدد والقدامى، متمنياً لهم عاماً دراسياً زاخرا بالنجاح والتوفيق.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت