محدث بالصور : الوفد المصري يتوجه إلى معبر بيت حانون لاستقبال حكومة الوفاق

الإثنين :2017-10-02 12:20:14
محدث بالصور  الوفد المصري يتوجه إلى معبر بيت حانون لاستقبال حكومة الوفاق

توجه الوفد المصري التواجد بغزة، إلى حاجز بيت حانون "إيرز" شمال قطاع غزة لاستقبال وفد الحكومة برئاسة د. رامي الحمد الله المقرر وصوله ظهر اليوم الإثنين، لتسلم مهام إدارة الحكم في القطاع.

وأفاد مراسلنا، أن الوفد المصري المؤلف من: "السفير المصري لدى إسرائيل حازم خيرت، واللواء همام أبو زيد، واللواء سامح كامل"، انطلق موكبه من مقر إقامته بفندق المشتل في غزة، إلى حاجز "إيرز" لاستقبال وفد الحكومة القادم للقطاع.

ونظمت أجهزة الأمن بغزة مراسم استقبال رسمية لاستقبال الحكومة على حاجز "إيرز" الذي يتواجد به مئات المواطنين المتجمهرين على الحاجز تعبيراً عن فرحتهم لإنهاء الانقسام وطي هذه الصفحة السوداء.

وقال الناطق باسم قوى الأمن بغزة، إياد البزم، إن الأجهزة الأمنية منتشرة في كل الشوارع وسيتم تأمين كل المناطق التي سيمر بها الوفد الحكومي، مؤكداً على أن الأجهزة الشرطية والأمنية بذلت جهوداً كبيرة لتأمين واستقبال الوفد الحكومي.

ومن المقرر أن يصل وفد الحكومة برئاسة د. رامي الحمد الله سيتوجه إلى قطاع غزة اليوم الإثنين، لتسلم الوزارات وكامل المهام بالقطاع تطبيقاً لتفاهمات القاهرة الأخيرة التي جرت بين وفدي حركتي فتح وحماس برعاية مسؤولين مصريين.

 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت