"التكافل" تورد دفعة أدوية جديدة لمرضى "السرطان والكلى"

الإثنين :2017-10-02 17:20:49
التكافل تورد دفعة أدوية جديدة لمرضى السرطان والكلى
أعلنت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي اليوم الاثنين، توريدها دفعة جديدة من الأدوية لمرضى   "السرطان والكلى " في إطار سعيها لاستكمال ما تبقى من الدفعات السابقة من العلاجات التي لم تقم الشركات بتوريدها، وأجرت اللجنة لها استدراج أسعار جديد.
 
وقال الدكتور جواد الطيبي مسؤول اللجنة الطبية في "تكافل" أن اللجنة وقعت عدد من العقود لتوريد مجموعة من العلاجات الناقصة في مخازن وزارة الصحة ستنفذها اللجنة بأكملها خلال الأيام القليلة القادمة لسد العجز الطارئ والملح حتى تتسلم الحكومة مهامها وتقوم بواجباتها تجاه هذا العجز الذي طال القطاع الصحي وأثر على المئات من المرضى في المحافظات الجنوبية من الحالات التي لا تحتمل التأخير.
 
وصرح شريف النبرب الناطق باسم لجنة التكافل أن الأدوية تم توريدها لمخازن وزارة الصحة بغزة مشيرا إلى أنه سيجري تسليم الأدوية لمدة شهر إلى أن تتسلم الحكومة الفلسطينية مهامها في المحافظات الجنوبية والقيام بواجبها والعمل على توريد الأدوية الناقصة لمخازن وزارة الصحة.
 
الجدير ذكره أن اللجنة وردت أدوية وعلاجات لمخازن وزارة الصحة لمرضى السرطان والكلى وعلاجات غرف العمليات في 28 من شهر أغسطس 2017 كان رصيدها صفر بتمويل من برنامج الإغاثة المصري الإماراتي ويأتي توريد الادوية الصحية لمرضى السرطان والكلى استكمالا لدفعاتها السابقة.

أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت