فيديو - السيسي يوجه رسالة للشعب الفلسطيني

الثلاثاء :2017-10-03 14:22:49
فيديو  السيسي يوجه رسالة للشعب الفلسطيني

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أنه لن يقبل بأي تدخل خارجي في الشؤون الفلسطينية، مشددًا في الوقت ذاته على أن بلاده عازمة على تحقيق نقلة نوعية للشعب الفلسطيني.

جاء ذلك في كلمة مسجلة للرئيس السيسي بثت خلال اجتماع حكومة الحمد الله في قطاع غزة، بحضور رئيس جهاز المخابرات المصرية الوزير خالد فوزي.

نص الكلمة..

اتوجه اليكم اليوم في هذا اليوم التاريخي المشهود بكل التحية والتقدير واتمنى لكم النجاح في الامال التي يتطلع اليه الشعب الفلسطيني وكل الشعوب العربية بانشاء دولة فلسطينية مستقلة .. مصر كانت دوما رغم التحديات الجاسمة التي تواجهها الداعم الرئيسي لحقوق الشعب وكانت القضية الفلسطينية في اولوية اهتمامات مصر .

يجب تضافر جهود كافة الاطراف ويجب ان نتعاون جميعا لتأكيد صدق توجهات الشعب الفلسطيني نحو تحقيق السلام العادل والشامل من اجل حقوقه .. ان تأمين حياة كريمة لشعوب المنطقة يجب ان تكون من اهم اهدافنا .. حين ترى القوى الكبرى في العالم أن الفلسطينيين موحدين سيساعد هذا على تحقيق السلام الشامل بما يتطلب تطلعات شعوبنا .. أؤكد للجميع انه لا يوجد وقت لتضيع فرصة للسلام .. اتوجه مجددا بالتحية للشعب الفلسطيني بكافة اطيافه .. كانت وستبقى مصر عازمة على تحقيق نقلة نوعية للشعب الفلسطيني .


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت