وزير المخابرات المصرية يغادر غزة

الثلاثاء :2017-10-03 16:40:59
وزير المخابرات المصرية يغادر غزة

غادر رئيس المخابرات المصرية الوزير خالد فوزي، عصر اليوم الثلاثاء، قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون "إيرز"، بعد لقاءه برئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله، ورئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية.

وأفاد مراسل وكالة "ميلاد"، بأن الوزير فوزي، والوفد الإعلامي المصري الذي يضم الإعلامية لميس الحديدي، والإعلامي عمرو أديب، غادروا قطاع غزة عبر "إيرز" شمال القطاع.

والتقى الوزير خالد برئيس حكومة الوفاق الوطني د. رامي الحمد الله، بحضور الوزراء ورئيس جهاز المخابرات ماجد فراج، في مقر مجلس الوزراء بغزة، حيث توجه بعد ذلك لمكتب رئيس مكتب حماس السياسي إسماعيل هنية، لبحث آخر تطورات ملف المصالحة الفلسطينية.

وقال فوزي، خلال لقاءه بالحمد الله وهنية، إن "تعليمات صدرت من الرئيس عبد الفتاح السيسي للقائمين على ملف المصالحة لبذل قصارى جهدهم لإعادة التلاحم الفلسطيني".

وأكد على أن مصر ستكون دائماً إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندةً لأي جهود مخلصة لمساعدته في إنهاء الانقسام، شاكراً قيادة السلطة الفلسطينية وحركة "حماس" والفصائل على تجاوبها مع الحراك المصري.

كما عبّر عن شعوره بالسعادة لوجوده في قطاع غزة، متأملاً أن تنجز اللقاءات المقبلة تطلعات الشعب الفلسطيني، بإنهاء الانقسام وإتمام المصالحة وصولاً لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية..

ويذكر أن فوزي وصل غزة عبر "إيرز" ظهر اليوم، للقاء رئيس الورزاء رامي الحمد الله، ومن ثم قيادات حماس وفتح منفردين، والإشراف على تنفيذ تفاهمات القاهرة الموقعة بين الحركتين.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت