بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس

الأربعاء :2017-10-04 10:48:19
بالأسما الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة طالت مناطق عدة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأوضحت المصادر، أن قوات الاحتلال اعتقلت، فجر اليوم، أربعة مواطنين خلال حملة مداهمات وتفتيش نفذتها في بلدات يطا، والظاهرية، جنوب الخليل، واستدعت آخر من المدينة، كما استولت على مبالغ مالية خلال مداهمات في بلدة بيت أمر شمالا.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال داهمت عددا من الأحياء في بلدة يطا، واستولت على حفار، يعود للمواطن محمد رومي، واعتقلت نجليه خالد وفضل.

كما واعتقلت المواطنين محمود بسام أبو علان، وأنس عوايصة، خلال مداهمة بلدة الظاهرية، وتفتيش عدد من منازل المواطنين فيها.

وفي السياق ذاته، نفذت قوات الاحتلال حملة مداهمة في عدة أحياء من بلدة بيت أمر، تخللها عمليات تفتيش وتخريب في الممتلكات، واستولت على مبلغ مالي يقدر بـ (عشرة الاف شيقل) من منزل المواطن إبراهيم عبد الحميد أبو ماريا، ومبلغا آخر من منزل المواطن ماهر عودة صبارنة، وفتشت عددا من المنازل تعود لعائلات عوض، الزعاقيق والصليبي.

كما داهمت منزل المواطن هشام الشرباتي في مدينة الخليل، وسلمته بلاغا لمراجعة المخابرات الإسرائيلية.

وفي القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة وداهمت حي عبيد، كما اقتحمت بلدة حزما شمال شرق المدينة، واعتقلت الشاب كفاح صالح الخطيب.

ونصبت قوات الاحتلال على مداخل البلدتين، حواجز ودوريات عسكرية لتفتيش المواطنين ومركباتهم.

الى ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال، مساء أمس، حي وادي الربابة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، واعتقلت الشاب لؤي سامي الرجبي (22 عاما) خلال سيره في الحي.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت