"تكافل" تكشف عن موعد انتهاء التسجيل بمشروع دعم المرضى وذوى الاحتياجات الخاصة

الإثنين :2017-10-09 16:38:13
تكافل تكشف عن موعد انتها التسجيل بمشروع دعم المرضى وذوى الاحتياجات الخاصة

أعلنت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي "تكافل"، عن موعد إغلاق باب التسجيل في مشروع الاحتياجات الإنسانية للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة المرحلة الأولى.

ونوهت إلى أن موعد الإغلاق سيكون في الـ 20 من شهر تشرين أول الجاري، داعيةً المواطنين لضرورة الإسراع في التسجيل عبر موقعها الإلكتروني قبل انتهاء المهلة الممنوحة للبدء في التنفيذ.

وأعلنت "تكافل" الأربعاء الماضي، عن إطلاق مشروع جديد لدعم المرضى وذوى الاحتياجات الخاصة، من خلال تقديم مساعدات طبية للحالات الفقيرة وذوى الدخول المحدودة، ودعت المحتاجين من الفئات المحددة فى المشروع من المرضى وذوى الاحتياجات الخاصة إلى الالتزام بالمعايير المعلنة فى نموذج الانتفاع عبر موقعها الإلكتروني www.takaful.ps.

وأوضحت أن المشروع يستهدف الفئات المعدمة فى المجتمع الغزى والعائلات الفقيرة، وهو استكمال لمشاريع سابقة قدمتها تكافل فى إطار خدماتها الإنسانية للعوائل المتضررة والأكثر احتياجا فى المجتمع، مشيرةً إلى أن المساعدات الطبية المُعلن عنها على هيئة احتياجات سمعية وبصرية وفموية وحركية للمعوقين والجرح، ومساعدات علاجية، غير متوفرة فى المستشفيات الحكومية أو غيرها من المؤسسات الإغاثية المحلية أو الدولية، شريطة أن الحاجة ملحة وماسة وفق التقارير الطبية.

 

أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت