الإفراج عن أبناء عائلة "حلس" من سجون غزة

الإثنين :2017-10-09 18:31:39
الإفراج عن أبنا عائلة حلس من سجون غزة

أفرجت الأجهزة الأمنية بغزة، مساء اليوم الإثنين، عن عشرات المعتقلين لديها من أبناء عائلة "حلس" تتويجاً لاتفاق يقضي بالإفراج عن المحتجزين لديها من أبناء العائلة بشرط عدم تصاعد الخلافات مع عائلة "جندية".

وأفاد أحد أفراد العائلة لمراسلنا ، أن الأجهزة الأمنية أفرجت قبل قليل عن 73 شخصاً من أبناء العائلة، وذلك ضمن اتفاق تم إبرامه صباح اليوم ينص على الإفراج عن المعتقلين من عائلة "حلس" مع ضمان عدم وقوع أية مواجهات مع الطرف الآخر.

وأشار إلى أن الاتفاق ينص على استمرار احتجاز بعض أفراد العائلة، الذين ثبت بحقهم المشاركة في أعمال الشغب والاشتباكات المسلحة مع عائلة النزاع.

وقالت عائلة حلس، في بيان تلقت وكالة "ميلاد" نسخة عنه أمس الأحد، إن الأجهزة الأمنية بغزة لم تفرج عن أبنائها المعتقلين على الرغم من وجود قرار صادر عن النائب العام بالإفراج عنهم.

وأضاف: "أنه لليوم الثاني عشر على التوالي ما زال أكثر من مائة شخص من أبناء عائلة حلس أحداثاً وشباناً وكبار السن ومرضى وتلاميذ مدارس وطلاب جامعيين وأكاديميين وموظفين وعمال، محتجزين في مراكز شرطية متفرقة، وفي سجن الأحداث بظروف صعبة".

يشار إلى أن اشتباكات مسلحة وقعت مؤخراً بين عائلتي "حلس" و"جندية" أسفرت عن حرق جيبات عسكرية تابعة للشرطة، وإصابة بعض أفراد العائلتين بجراح، الأمر الذي استدعى قوات الأمن السيطرة على الموقف بالقوة.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت