الاونروا : لا تغيير لمناهجنا والمواد الاثرائية لا تتعارض مع الهوية الفلسطينية

الثلاثاء :2017-11-07 13:18:53
الاونروا  لا تغيير لمناهجنا والمواد الاثرائية لا تتعارض مع الهوية الفلسطينية

قال عدنان ابو حسنه المستشار الاعلامي لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا" ان لا صحة للانباء التي تحدثت عن تغيير الاونروا لمناهج وزارة التربية والتعليم الفلسطينية في مدارسها مؤكدا ان "لا ولاية للاونروا لتغيير المناهج" وهي ملتزمة بمناهج الدول المضيفة.

واضاف في تصريحات اذاعية ان الاونروا تضيف مواد اثرائية للمنهاج بحيث لا تتعارض مع الهوية الفلسطينية او قوانين وقيم الامم المتحدة موضحا انه تم شرح هذه المواد لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية واتحادات الموظفين.

وكان المجلس المركزي الأعلى لأولياء الأمور في مدارس الانروا بقطاع غزة عبر عن رفضه لقيام إدارة التعليم في وكالة الغوث الدولية بقرار العودة لتدريب المعلمين على مواد إثرائية تحت عنوان ( كيفية تنفيذ المنهاج الجديد ) موضحا ان هذه المواد الاثرائية سيتدرب عليها المعلمين لتنفيذها على الطلاب وسيتم متابعتها من أطقم فنية لرؤية مدى التطبيق على ارض الواقع.

ودعا المجلس القوى الوطنية والإسلامية واللجان الشعبية للاجئين بموقف واضح وصريح تجاه هذه المؤامرة التي تستهدف النيل من عقول طلابنا .

وطالب السيد وزير التربية والتعليم بمنع هذه المواد الاثرائية لأنها تغسل دماغ وعقول طلابنا بمعلومات ، يسعى العدو جاهدا لزرعها في عقول طلابنا .


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت