تقاليد غريبة يجب أن يخضع لها الأمير هاري في حفل زفافه

الثلاثاء :2017-11-28 21:34:36
تقاليد غريبة يجب أن يخضع لها الأمير هاري في حفل زفافه

تم الإعلان عن خطبة الأمير هاري على صديقته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، على أن يجري حفل الزفاف المنتظر في الربيع القادم، ومن المقرر أن يعيش العروسان في قصر كنسينغتون في لندن.

وفي الوقت الذي لا تنتمي العروس فيه إلى إحدى العائلات المالكة المعروفة في أوروبا، إلا أن التقاليد الملكية، تفرض على الأمير هاري، اتباع مجموعة من التقاليد خلال حفل زفافه، والتي سبق أن خضع لها كل من الأمير وليام والأمير تشارلز والأمير فيليب من قبل، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

1- زي الزفاف
جرت العادة أن يرتدي الأمير زياً عسكرياً في حفل زفافه، وهو تقليد يعود إلى زمن الأمير ألبرت، واختار الأمير وليام زياً عسكرياً أحمراً لافتاً يشبه زي الحرس الإيرلندي، وفي عام 1981، ارتدى الأمير تشارلز زي البحرية البريطانية في حفل زفافه على الأميرة ديانا.

2- ترتيب جلوس المدعووين
يشكل ترتيب جلوس المدعوين تحدياً كبيراً في أي حفل زفاف، ولكن الأمر محسوم بالنسبة للعائلة المالكة في بريطانيا، إذ يجب أن يجلس أعضاء الأسرة المالكة على يمين الكنيسة خلال حفل الزفاف.

3- كعكة الزفاف
في الوقت الذي تقتصر معظم حفلات الزفاف على كعكة واحدة كبيرة، إلا أن حفل زفاف الأمراء في بريطانيا يجب أن يشتمل على كعكتين.

4- خاتم الزفاف
من المعتاد ألا يرتدي الرجال الأرستقراطيون خاتم الزفاف، كما كان الحال لدى الأمير فيليب والأمير وليام، ومن المرجح أن يسير الأمير هاري على خطاهم.

ومع ذلك، فقد ارتدى الأمير تشارلز خاتم زفافه على الأميرة الراحلة ديانا في إصبع يده الصغير حتى بعد وفاتها، لكنه نزعه من يده أوائل 2005، قبل أن يرتدي خاتم الزواج من جديد في أبريل (نيسان) 2005 عندما تزوج من دوقة كورنوال.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت