الطيراوي: جاسوس وخائن من يطالب أي فصيل بنزع سلاحه

السبت :2017-12-02 11:31:40
الطيراوي جاسوس وخائن من يطالب أي فصيل بنزع سلاحه

اعتبر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، اللواء توفيق الطيراوي، أن إهانة أي قائد بحركة الجهاد الإسلامي هي إهانة لكل قائد فتحاوي بوصلته فلسطين.

وقال الطيراوي في تصريحات صحفية، أمس الجمعة: "الجهاد الإسلامي حركة وطنية فلسطينية علاقتنا بها استراتيجية وتصريحات الأخ أبو نداء فهمت خطأ".

وأضاف: "قيادة حركة فتح تكن للأخ خالد البطش وكافة قادة الجهاد الإسلامي كل الحب والإحترام والتقدير"، مشراً إلى أن إهانة أي قائد بالجهاد الإسلامي هي إهانة لكل قائد فتحاوي بوصلته فلسطين.

وأكد الطيراوي خلال تصريحاته: "جاسوس وخائن من يطالب أي فصيل بنزع سلاحه، وليخرس من يقول بأن فتح قد طالبت حماس بنزع سلاحها فهناك فرق بين الضبط والنزع، نحن فدائيون ولسنا طارئون أو خونة".

واردف: "من يريد معرفة علاقتنا بالجهاد الإسلامي فليقرأ التاريخ جيداً ومعركة مخيم جنين تشهد".

وكان عزام الاحمد قد شن هجوما على حركة الجهاد الاسلامي واتهما بانها تسعي لتخريب اتفاق المصالحة.

وقال الاحمد في لقاء تلفزيوني، امس الخميس: " الجهاد الإسلامي وبشخص خالد البطش, قبل الذهاب إلى القاهرة أوقع بعض الفصائل عبر الهاتف, بخطأ اصدار بيانات للتحريض وبث الفرقة".

وتابع "نريد التزام وطني من حماس وتنفيذ عملي لإنهاء الانقسام, وجميع الفصائل اكدت ان هناك عوائق في تسلم الحكومة لمهامها باستثناء الجهاد الاسلامي, وقبل السفر للقاهرة قام خالد البطش بالتحريض وتعكير أجواء المصالحة, وقام بالاتصال على بعض الفصائل والكذب والتظليل لتخريب المصالحة".


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت