أحمد شفيق غادر إلى القاهرة..وعائلته في رعاية أبو ظبي

السبت :2017-12-02 18:37:07
أحمد شفيق غادر إلى القاهرةوعائلته في رعاية أبو ظبي

 نقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن مصدر مسؤول قوله إن "الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء المصري الأسبق غادر اليوم دولة الإمارات العربية المتحدة عائدا إلى القاهرة".

وأضاف المصدر المسؤول، في بيان له اليوم السبت، إن "عائلة الفريق أحمد شفيق مازالت موجودة في الدولة بالرعاية الكريمة لدولة الإمارات العربية المتحدة".

هذا وكانت دينا عدلي حسين، محامية الفريق أحمد شفيق، أعلنت أن السلطات الإماراتية، ألقت القبض على موكلها، ورحلته إلى مصر.

وأوضحت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عصر السبت، أنه "تم إلقاء القبض على الفريق شفيق من قبل السلطات الإماراتية من منزله لترحيله على مصر وانقطعت الاتصالات مع الجميع".

بينما قالت وكالة "رويترز" للأنباء، نقلًا عن مصدر، إنه أُلقى القبض على ، أحمد شفيق، من منزله فى الإمارات، وجار ترحيله إلى مصر.

وذكرت "فرانس برس"، أن هناك مسئولون إماراتيون، ذهبوا إلى مقر إقامة شفيق فى الإمارات، لترحيله الى القاهرة.

وقالت واحدة من مساعديه فى اتصال هاتفى مع وكالة "فرانس برس"، إن مسئولين إماراتيين ممن كانوا فى المنزل، أوضحوا لها أن «شفيق»، سيتم ترحيله إلى مصر على متن طائرة خاصة.

وكانت ابنة رئيس الوزراء الأسبق، أحمد شفيق، أعلنت أمس الجمعة، أن والدها يعتزم العودة إلى مصر فى الأسابيع القادمة، وذلك بعدما أعلن "شفيق"، هذا الأسبوع بشكل مفاجئ من الإمارات العربية المتحدة، التى يقيم فيها، أنه يعتزم خوض انتخابات الرئاسة، وكان شفيق قائدا للقوات الجوية ورئيسا للوزراء.

 

أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت