قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة

الإثنين :2017-12-04 08:35:57
قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات ومداهمات طالت عدد من مدن الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت المصادر، أن قوات الاحتلال اعتقلت قوات الاحتلال الطفل محمد عمرو عيسى، والطفل بلال أبو اللحم، وعيسى الهريمي، من بيت لحم.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال هيثم جميل عوض، وشادي بحر، إضافة لاعتقالها حسني العامودي، و رشيد زهير لبادة نجل الشهيد زهير لبادة، من مدينة نابلس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أحمد عوض الله نجل الشهيد عماد عوض الله من البيرة، والمحرر أحمد زيد من رام الله.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال أشرف البنا، وسمير البنا، ومحمد البنا، إضافة لاعتقالها المحامي إياد مسك، وخليل العباسي من القدس المحتلة.

ووفق بيان جيش الاحتلال الإسرائيلي، فإنها صادرت عددا من القطع بينها سلاح (M16) وغيرها من القطع بقرية ذنابة قضاء طولكرم.

كما واعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم، حارس المسجد الاقصى المبارك لؤي أبو السعد خلال محاولته الدخول إلى مكان عمله في المسجد المبارك من جهة باب الأسباط.

وكانت قوات الاحتلال استدعت يوم أمس الحارس أبو السعد للتحقيق معه وأخلت سبيله بعد ذلك، كما استدعت حارس المسجد حمزة نمر للتحقيق علماً أنه مُبعد عن المسجد الاقصى لثلاثة أسابيع، في الوقت الذي استدعت فيه أيضاً رئيسة شعبة الحارسات بالمسجد الأقصى المبارك  زينات أبو صبيح أيضاً للتحقيق معها في وقت لاحق من اليوم الاثنين.

يأتي ذلك، بعد تطور وصفته هيئات القدس الإسلامية بالخطير وغير المسبوق، والمتمثل بـ"صعود" مجموعة من المستوطنين برفقة عدد من كبار ضباط شرطة الاحتلال يوم أمس إلى صحن مسجد قبة الصخرة في المسجد الأقصى؛ وهو أمر غير مسبوق وغير معمول به سابقاً، ويُنذر –حسب هيئات القدس-بخطواتٍ تصعيدية أخرى بحق المسجد الأقصى.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت