القسام: العدو سيدفع ثمن كسر قواعد الاشتباك مع المقاومة

الأحد :2017-12-10 12:57:14
القسام العدو سيدفع ثمن كسر قواعد الاشتباك مع المقاومة

قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، إنها ترفض القرارات الأمريكية التي تعطي حقا للاحتلال الإسرائيلي في القدس والأقصى.

وأضافت الكتائب في بيان لها اليوم الاحد ، "نحيي انتفاضة شعبنا المستمرة والممتدة، انتصاراً للقدس والأقصى، ورفضاً للقرارات العدوانية الباطلة التي تعطي للصهاينة حقاً في بلادنا وقدسنا، وندعو شعبنا للاستمرار في هذه الانتفاضة، وتفعيل كل سبل مقاومة الاحتلال ومواجهته، وسنكون مع شعبنا في كل مكان لنكتب معه قصة زوال هذا الاحتلال المجرم عن أرضنا ومقدساتنا".

وأكدت الكتائب أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا ولن يتم التفريط فيها، وتابعت: "سيدفع العدو فاتورة حساب عسير على ما اقترف من عدوان وغدر وإجرام بحق شعبنا وأهلنا، وعلى العدو أن يتحسس موضع رأسه، وأن يعلم أنه سيدفع ثمن كسر قواعد الاشتباك مع المقاومة في غزة، وستثبت قادم الأيام للعدو عظيم خطئه وسوء تقديره لإرادة وتصميم المقاومة".

وشددت الكتائب على أن "قادة العدو وصناع القرار لديه عليهم أن يدركوا حجم الحماقة التي يديرون بها المواجهة مع المقاومة، ونعدُهم بأننا سنجعلهم يعضّون أصابع الندم على تقديرهم الأرعن لصمت المقاومة وطريقة إدارتها للمعركة".


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت