70 إصابة حصيلة مواجهات اليوم

الإثنين :2017-12-11 19:17:05
70 إصابة حصيلة مواجهات اليوم

أعلنت وزارة الصحة وجمعية الهلال الاحمر، مساء  اليوم الإثنين، أن طواقمهما تعاملت مع أكثر من 70 إصابة مختلفة في محافظات الوطن، إثر مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال تنديدا بقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وحسب الاحصائيات الخاصة  بالهلال الأحمر ووزارة الصحة توزعت الإصابات حسب الآتي:

البيرة: مدخل مدينة البيرة الشمالي 7 إصابات منها 4 بالرصاص الحي و3 إصابات بالمعدني المغلف بالمطاط، نقلت الى مجمع فلسطين الطبي و4 اصابات بالغاز تم علاجها ميدانيا.

اما في الخليل فأصيب 8 مواطنين منهم 4 في العروب بالرصاص المطاطي و4 في مواجهات بباب الزاوية بالغاز، وفي أريحا سجلت إصابة بقنبلة غاز بشكل مباشر.

وفي طولكرم أصيب 23 مواطنا خلال مواجهات بالقرب من (جيشوري) منها إصابة بالرصاص الحي واخرى بالمطاط،  و21 إصابة بالغاز المسيل للدموع نقلت 4 منها للمستشفى .

كما أصيب 9 مواطنين خلال مواجهات في محافظة بيت لحم، منها إصابة بالرصاص الحي وأخرى بالمطاط واثنتين بالغاز في محيط مسجد بلال بن رباح شمال المدينة، و5 إصابات بالغاز في مخيم عايدة.

وفي قطاع غزة أصيب 61 مواطنا في خان يونس ورفح وشمال غزة وجباليا وبالقرب من (ناحال عوز) منهم 21 إصابة بالرصاص والمعدني نقلت الى المستشفى و40 بالغاز تم علاجها ميدانيا .


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت