الزهار يهدد الاحتلال: احذروا بأس "القسام" فإنه آت لحصد رؤوسكم

الإثنين :2017-12-11 21:11:42
الزهار يهدد الاحتلال احذروا بأس القسام فإنه ت لحصد رؤوسكم

قال الدكتور محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) مخاطبًا الجيش الإسرائيلي:"احذروا بأس حماس، واحذروا بأس كتائب القسام واحذروا بأس وعد الآخرة فإنه آت لحصد رؤوسكم".

وخلال حفل تأبين الشهيد محمد الصفدي، ذكر الزهار "سنواصل المقاومة حتى معركة وعد الآخرة وتحرير كل فلسطين"، مضيفًا: "إن الأمة كل الأمة في مشارق الأرض ومغاربها تنظر إلى خطوات القساميين، وتنتظر من كتائبكم ومن سلاحكم أن تحرروا فلسطين".

ووفق ما نقلت عنه وكالة (الرأي) قال الزهار عن المصالحة الوطنية: "المصالحة لا تعني أن نتخلى عن شبر واحد من فلسطين ولا تعني أن نفرط بشبر واحد من الوطن"، مضيفًا "إن المصالحة لا تعني أن نتنازل عن بندقية واحدة من بنادق كتائب القسام، وهذه الرسالة واضحة جلية دونها أرواحنا ودونها كل ما نملك".

وأضاف الزهار، "توجد مؤامرات من حولنا "بوابات مغلقة وأدوية ممنوعة ومال محاصر وانفس تنتظر في المستشفيات فلا تجد لها دواء"، هم يمكرون والله سيفشل مكرهم، هم يمكرون ونحن بأيدينا سنفشل مكرهم".

وأشار إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لا يفهم حركة التاريخ وسنن الله في كونه، وهو يحارب الشعب الفلسطيني صراحة، وخاطبه قائلًا: "إن وعد الله قادم في معركة وعد الآخرة التي ارتبطت فيها القدس بالمسجد الأقصى المبارك".

 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت