قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس

الأربعاء :2017-12-13 10:26:52
قوات الاحتلال تشن  حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة والقدس المحتلتين.

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس محمود صوافطة، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مهيب أبو صلاح، بعد أن داهمت منزل ذويه في مدينة طوباس شمال الضفة الغربية المحتلة، وفتشت محتوياته.

كما واعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، 8 مواطنين من أنحاء مختلفة في محافظة الخليل، بينهم شقيقان، وفتشت عددا من المنازل.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الفوار جنوبا، وفتشت عددا من منازل المواطنين، وروعت الأهالي، والأطفال، واعتقلت أمين سر حركة فتح في المخيم سامي محمد شعبان جنازره، والشقيقين ساهر ومحمود إبراهيم غطاشه، واحمد كمال أبو طعيمه ( 21 عاما).

كما وداهمت تلك القوات قرية كرما في بلدة دورا، واعتقلت المواطن ليث زياد خليل العواوده، فيما اعتقلت من قرية خرسا كلا من: علاء كامل بدوي ابريوش ( 25 عاما)، وعنان محمد الشحاتيت.

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محي الدين احمد أبو ماريا( 19 عاما)، بعد دهم منزل ذويه في منطقة الظهر، في بلدة بيت أمر، شمال الخليل.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مواطنا من بلدة يعبد، واعتقلت مواطنا واحتجزت ستة آخرين من مدينة جنين.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد صادق أبو بكر (18 عاما)، بعد اقتحامها بلدة يعبد ومداهمة منزل ذويه .

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب  طارق هلال معالي بعد مداهمة منزل ذويه في مدينة جنين، واحتجزت ستة مواطنين لساعات بعد مداهمة منازلهم في المدينة واقتيادهم الى معسكر سالم، وقد أخلت سبيلهم بعد التحقيق معهم، وهم : النائب خالد سعيد، ورامي عواد، ومحمد عوض الجمال، وطارق معالي، وأشرف محمد، وحذيفة الجمل .

كما واعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، أربعة مواطنين من رام الله، من بينهم النائب عن كتلة الإصلاح والتغيير في المجلس التشريعي الشيخ حسن يوسف.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشيخ يوسف من بيته بمدينة رام الله، كما داهمت عدة منازل في بلدة سلود شرق رام الله، واعتقلت ثلاثة مواطنين، هم: علاء صابر، ومحمد ماهر ومحمد لطفي.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، المواطنين: سليمان أبو صالحة، وياسر مناع، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

وأضافت أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية قريوت جنوب المدينة، واعتقلت المواطنين جهاد صلاح البوم، وحسين محمد مرداوي، كما داهمت عدة منازل في القرية.

وأوضحت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيتا جنوبا، واعتقلت الأسير المحرر باسل دويكات، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

 

أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت