بيان مهم صادر عن إدارة معبر "رفح"

الأحد :2017-12-17 14:44:27
بيان مهم صادر عن إدارة معبر رفح

أكدت إدارة معبر رفح البري، بعد ظهر اليوم الأحد، على أن ما يتم تداوله عبر بعض المواقع الإعلامية وصحفات التواصل الاجتماعي عارٍ عن الصحة، مشيرةً إلى أن العمل على المعبر متواصل ويتم استقبال الحافلات القادمة من صالة أبو يوسف التجار بشكل طبيعي.

وقالت إدارة معبر رفح، في تصريح مقتضب وصل وكالة "ميلاد" نسخة عنه، إن "المعلومات الواردة عبر بعض المواقع غير صحيحة، وأنه يتم استقبال الحافلات المعدة من قبل وزارة الداخلية بغزة والقادمة من صالة أبو يوسف النجار بخانيونس كالمعتاد".

وشدّدت على أنها لا علاقة لها في إعداد الكشوفات، وأنها تتعامل مع الكشوفات التي أعدتها وزارة الداخلية بغزة بشكلٍ سابق، لافتةً إلى أنها مستمرة في عملها بالمعبر بشكل اعتيادي.

فيما أوضح مراسلنا المتواجد في الصالة، أن ما حدث بحسب موظفي صالة أبو يوسف النجار، أن موظفي السلطة المتواجدين على المعبر لا يلتزموا بالكشوفات التي تصلهم من الصالة، وذلك تم وقف تجهيز المسافرين بالصالة.

يُشار إلى أن أنباءً تداولتها بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن توقف العمل على معبر "رفح" عقب انسحاب موظفي صالة أبو يوسف النجار "التابعين لحركة حماس" من أماكن عملهم بدون إبداء أية أسباب.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
عودة الحكومة لغزة سيفضي إلي ؟
  • رفع الحصار عن غزة بشكل كامل وفرض السلطة إدارتها علي القطاع
  • رفع جزئي للحصار مع ضعف في تولي السلطة إدارتها للقطاع
  • لا شيء سيتغير
النتائج إنتهى التصويت